رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عمر مرموش لاعب فولفسبورج على رادار إسبانيول وبرينتفورد

نشر
عمر مرموش لاعب فولفسبورج
عمر مرموش لاعب فولفسبورج على رادار إسبانيول وبرينتفورد

كشفت تقارير صحفية ألمانية عن رغبة فريق إسبانيول ونوتنجهام فورست وبرينتفورد بضم عمر مرموش مهاجم فولفسبورج هذا الصيف على الرغم من أن نيكو كوفاتش مدرب فولفسبورج معجب بعمر مرموش ولا يريد التخلي عنه.

وأوضحت صحيفة كيكر اليوم الإثنين أن مرموش على رادار إسبانيول ونوتنجهام فورست وبرينتفورد من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية ، ونقلت الجريدة تصريحات يورج شمادتك المدير الرياضي لفولفسبورج التي قال فيها: "نحن على تواصل بوكلاء عمر مرموش".

وكانت كشفت تقارير صحفية ألمانية عن اهتمام العديد من الأندية لضم عمر مرموش ، فى الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك بعدما خرجت الصحافة الأوروبية فى الأيام الماضية وربطت مرموش بإمكانية الانتقال إلى برينتفورد فى الدوري الإنجليزي وكذلك إسبانيول مع رغبة شتوتجارت فى استعادته مرة أخرى بعد استعارته الموسم الماضي.

وذكر موقع "Bulinews"، المهتم بأخبار الدوري الألماني، أن عقد مرموش ينتهى مع فولفسبورج بعد موسم من الآن، أى فى 30 يونيو 2023، وحتى الآن مستقبل اللاعب غامض مع المدير الفني نيكو كوفاتش، رغم مشاركته أمام كارل زايس جينا فى كأس ألمانيا وتسجيله هدف الفوز بالدقائق الأخيرة.

عمر مرموش يشارك في فوز فولفسبورج الودي على برينتفورد

اكتسح فولفسبورج الألماني المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى الشاب عمر مرموش، نظيره فريق برينتفورد الإنجليزي، برباعية نظيفة، فى اللقاء الودى الذى جمعتهما اليوم السبت، فى إطار استعدادات الفريقين لإنطلاق الموسم الجديد 2022 - 2023.  

شارك عمر مرموش مع فولفسبورج أساسيًا، وخاض المباراة بالكامل وقدم مستوى مميز طوال أحداثها. 

سجل رباعية فريق فولفسبورج كل من باتريك ويمر، جوناس ويند، سيباستيان بورنوا وجاكوب كامينسكى فى الدقائق 27، 56، 66 و86 من زمن المباراة. 

وكان الفريق الألماني قد نجح فى تحقيق الفوز فى اللقاء الماضي على فريق ميشيلين البلجيكي بنتيجة 4 - 3. 

ويبدأ فريق فولفسبورج موسمه الجديد بخوض مواجهة ضد فريق كارل تسايس يينا يوم 30 من شهر يوليو الجارى ضمن منافسات دور الـ 64 من بطولة كأس ألمانيا.