رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"شاى زردة".. أحدث أغاني المطربة المصرية نهال نبيل

نشر
الأمصار

انتهت المطربة المصرية نهال نبيل من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "شاى زردة"، كلمات محمود سليم، وألحان جابر جمال، وتوزيع موسيقي تيام طارق، مكس المهندس محمد جودة، كما قامت بتصويرها بطريقة الفيديو كليب، وأخرجه محمود طارق، وسوف يتم طرحها خلال الساعات المقبلة.

كانت آخر أغانى المطربة نهال نبيل، بعنوان "الله كاتب لى"، من كلمات "يم"، وألحان محمود أنور، وتوزيع محمد عاطف الحلو، ومن إخراج نهال نبيل، وظهرت في الفيديو كليب بلوك جديد، كما قدمت أغنية فيلم "الكاهن"، مع الرابر محمود عزب موكا، ومن ألحان محمد يحيى، وتوزيع خالد نبيل، وكلمات صابر كمال.

فيلم الكاهن بطولة إياد نصار، درة ، فتحي عبد الوهاب، حسين فهمي، محمود حميدة، جمال سليمان ونخبة من نجوم الوطن العربي، ومن إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف محمد ناير وإنتاج زكى حسنين. 

وفي وقت سابق، قال النجم المصري يحيي الفخراني خلال مؤتمر مهرجان القاهرة للدراما، إنه سعيد لعودة الروح وتقديم مهرجان للدراما، لأن مصر هي رائدة مجال الدراما، مؤكداً انه اتفق مع النقابة علي أن تكون الدورة هي دورة تجريبية.

وتحدث الفخراني عن الهدف من المهرجان وهو عودة  الدراما والتلفزيون، وأن الجميع سيتمني أن يفوز بجائزة من  المهرجان.

وأضاف: “أنه سعد بأن الداعي للمهرجان هي نقابة المهن التمثيلية لأن الدراما احتياج ضروري للأوعية والثقافة لاثراء الوجدان والتوعية باهمية الانتماء للوطن ونغلق الباب على أي حد يضر بشبابنا، مشدداً على أن اختيار لجنة التحكيم هو مفتاح نجاح المهرجان لأنها تشكل الحيادية الكاملة”.

أخبار أخرى..

أمبر هيرد تبيع منزلها لدفع 8 ملايين دولار لجوني ديب

تواجه الممثلة أمبر هيرد تحديات مالية اضطرتها لبيع منزلها المفضل في كاليفورنيا، حتى تستطيع دفع المبلغ الذى الزمتها به المحكمة تعويضا لجوني ديب.

وذكرت صحيفة ديلى ميل البريطانية، أن أمبر هيرد، تجاهلت توجيهات من فريقها القانوني بعدم ملاحقة زوجها السابق جونى ديب، للحصول على أقصى قدر من النقود الذى كانت تستحقه بعد أن تقدموا بطلب للطلاق فى عام 2016.

وعندما توجهت أمبر هيرد إلى المستشفى، كان بإمكانها أن تحصل على نصف أموال جوني ديب البالغة 33 مليون دولار التي صنعها من تصوير الجزء الرابع من سلسلة  Pirates of the Caribbean، إذ تم تصويرها أثناء زواجهما.