رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر يونايتد في مواجهة أمام أتلتيكو مدريد وديًا بالنرويج

نشر
مانشستر يونايتد في
مانشستر يونايتد في مواجهة أمام أتلتيكو مدريد وديًا بالنرويج

يستعد فريق مانشستر يونايتد بقيادة مديره الفني إريك تن هاج، لمواجهة، نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني، في المواجهة التي تقام في العاصمة النرويجية، في المواجهة التي تقام في تمام الثانية إلا ربع ظهر غدًا السبت، ضمن استعدادات الفريق قبل بداية الموسم الجديد.

ويسعى اليونايتد فى الموسم الحالي للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي والتأهل لأحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا فى الموسم بعد المقبل.

سافر إريك تن هاج مدرب مانشستر يونايتد وفريق من 21 لاعباً إلى أوسلو، وتمثل مباراة يونايتد قبل الأخيرة في فترة الإعداد، اختبارًا صعبًا ضد الفريق الإسباني في العاصمة النرويجية.

اختار تن هاج مجموعة من 21 لاعبًا، بما في ذلك اللاعبين الجدد ليساندرو مارتينيز وكريستيان إريكسن، واللذان يمكن أن يشاركا لأول مرة مع النادي.

تم اختيار الوافد الجديد في الصيف تيريل مالاسيا أيضًا، جنبًا إلى جنب مع الظهير إيثان لايرد.

انضم لاعبا خط الوسط سكوت مكتوميناي وجيمس جارنر إلى هذه الرحلة بعد أن أصبحا لائقين بدنيًا.

وسيشارك بعض الغائبين عن التشكيلة في مباراة الأحد ضد رايو فاليكانو، فيما يعاني البعض الآخر من المرض أو الإصابة.

 قائمة الفريق 

حراس المرمى: ديفيد دي خيا، توم هيتون، ماتيج كوفار. المدافعون: ديوجو دالوت، إيثان لايرد، فيكتور لينديلوف، هاري ماجواير، تيريل مالاسيا، ليساندرو مارتينيز، أليكس تيليس.

لاعبو الوسط: كريستيان إريكسن، برونو فيرنانديز، فريد، جيمس جارنر، سكوت مكتوميناي، فاكوندو بيليستري، دوني فان دي بيك.

المهاجمون: أنتوني إيلانجا، أنتوني مارسيال، ماركوس راشفورد، جادون سانشو.

وأنهى مانشستر يونايتد الموسم الماضي بالمركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 58 نقطة فى الموسم الماضي حصدها من 38 مباراة، حيث فاز في 16 مباراة وتعادل في 10 مباريات وخسر 12 مباراة.

بينما أنهى أتلتيكو مدريد الموسم الماضي بالمركز الثالث في جدول الدوري الإسباني في الموسم الماضي برصيد 71 نقطة من 38 مباراة خاضها حتى الآن، حيث فاز في 21 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر 9 مباريات، ويأمل الروخيبلانكوس للمنافسة على لقب الليجا بالإضافة إلى المنافسة على بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.