رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

آمال ماهر تُشعل الأجواء في حفلها بالعلمين الجديدة

نشر
الأمصار

بعد غياب طويل، أشعلت المطربة آمال ماهر، الأجواء في حفلها الذي أقيم بمدينة العلمين الجديدة، وسط حضور جماهيري كبير.

 

وبدأت النجمة آمال ماهر الحفل بأغنية "طوبة فوق طوبة" وبعدها بأغنية “رايح بيا فين” وسط تفاعل من قبل الجمهور، كما أطلت باللون الأبيض بملابس صيفية بسيطة أعجب بها الجمهور.

 

وفي وقت سابق، وعرض الإعلامي رضوان خلال برنامج "مساء dmc" الذي يذاع على قناة "dmc"، جانبا من البروفات الأخيرة والاستعدادات النهائية لآمال ماهر قبل انطلاق الحفل الجمعة المقبل.

وخلال مداخلة لها أمس بالبرنامج، قالت الفنانة آمال ماهر، إن تؤهل نفسها وتستعد نفسيا ومعنويا من أجل حفلتها القادمة، موضحة أنها تشعر وكأنها أول حفلة تقيمها في حياتها، وأنها تشعر بتوتر كبير.

 

اقرأ أيضًا..

راغب علامة يطرح أحدث أغنياته "استمارة 6"


طرح الفنان اللبنانى راغب علامة، فيديو كليب جديد عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب بعنوان "استمارة 6" من كلمات نادر عبد الله، وألحان محمود الخيامى، وتوزيع توما.

 

تقول كلمات الأغنية:

 

أَنَـا مِـية فُـلّ وأَلِـسطَـة

 

وِ مِ الـحَـبَايِـب عَـندى لِـيستَة

 

يِـنقَـص مِ اللـيِسـتَـة وَاحِـد

 

يِـجِى فَــوراً غِــيرُه دَســــتَـة

 

أَنَـا مِـية فُـلّ وكَـمَـان

 

شَــبعَـان هَـنَـا وحُـبّ وحَـنَـان

 

وِيَـــجُـوز فِـيه نَـاس عَــشَان

 

تِـقابِلنى تِحتَاج أَلـف وَاسـطَـة

 

ومن المقرر أن يحيي النجم اللبنانى راغب علامة حفلاً غنائيًا بالأردن يوم الأحد الموافق 14 أغسطس المقبل، ضمن فعاليات مهرجان الفحيص ويقام الحفل على المسرح الرئيسى دير الروم الأرثوذوكس، ويعتبر مهرجان الفحيص هو مهرجان  ثقافى فنى منوّع يقيمه نادى شباب الفحيص سنويا تحت شعار "الأردن تاريخ وحضارة"، انطلق المهرجان عام 1990، واستمر دون انقطاع، وتمتد فعاليات المهرجان المتنوعة على مدار الأسبوع فى بلدة الفحيص القديمة المعروفة بـ "روس البيادر

 

يذكر أن النجم اللبنانى راغب علامة، طرح  فيديو كليب أغنيته الجديدة "تعاليلى"، عبر قناته على يوتيوب ومنصاته على السوشيال ميديا، تزامنًا مع الاحتفال بعيد ميلاده، وهى من كلمات الشاعر الغنائى محمد عاطف، ألحان أحمد زعيم، توزيع موسيقى تومه.

من ناحية أخرى، عادت أغنية النجم المصري محمد منير والفنان أكرم حسني "للي" إلى قناة "الكينج" على موقع الفيديوهات الشهير، بعد حذفها من موقع "يوتيوب".

وأعلن "الكينج" عبر حسابه على "إنستجرام" تصدر أغنية "للي" الأكثر استماعا للموسيقى على "يوتيوب"، بعد أيام من حذفها بتهمة سرقة اللحن، لتعود مرة ثانية ولكن من دون الكليب.

واحتفى مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بعودة الأغنية من جديد، خاصة بعد الاتهامات التي لاحقت الفنان أكرم حسني بسرقة كلمات وألحان الأغنية، وهو ما نفاه أكثر من مرة.

وقبل أيام، كشف الفنان المصري أكرم حسني رد فعل الفنان محمد منير بعد حذف كليب أغنيته "للي" من موقع "يوتيوب".

وقال أكرم حسني، في تصريحات تليفزيونية: "أنا مش بالغباء لما أعمل أغنية لمحمد منير، أعظم من أنجبت مصر في الغناء، وتاريخ طويل، أسرق لحن الناس كلها هتسمعه، هل أنا ساذج للدرجة دي؟".