رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأهلي يواصل التدريبات استعدادًا لمباراة المقاولون في الدوري المصري

نشر
الأهلي يواصل التدريبات
الأهلي يواصل التدريبات استعدادًا لمباراة المقاولون في الدوري

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم بدون راحة، استعدادًا لمواجهة فريق المقاولون العرب في بطولة الدوري الممتاز. 

وأدى لاعبو الأهلي الذين شاركوا في مباراة المقاصة التي أقيمت أمس الأربعاء، تدريبات استشفائية، فيما خاض باقي اللاعبين تدريباتهم العادية.

وشارك محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، شارك في تدريبات الفريق التي أقيمت مساء اليوم على ملعب التتش بمقر النادي بالجزيرة.

وأكد الدكتور أسامة مصطفى، رئيس الجهاز الطبي بقطاع الناشئين والقائم بأعمال طبيب الفريق الأول لحين عودة الدكتور أحمد أبو عبلة من قطر، أن الفحص الطبي الذي خضع له حارس الأهلي قبل مران اليوم أثبت سلامته، وقدرته على المشاركة في التدريبات والمباريات بشكل طبيعي وفقًا لرؤية الجهاز الفني.

وكان الشناوي قد تعرض للإصابة بكدمة في الوجه خلال مباراة مصر المقاصة أمس، بعدما ارتطم بالقائم أثناء تصديه لإحدى الكرات، وفضل الجهاز الفني استبداله ليشارك علي لطفي بديلًا له مع بداية الشوط الثاني.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب مساء بعد غد السبت، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة 21 للدوري الممتاز.‏

وكان الأهلي قد حقق الفوز على مصر المقاصة بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة الـ27 في بطولة الدوري الممتاز.

سيطر الأهلي على مجريات المباراة لكنه لم يستطع ترجمة سيطرته للمزيد من الأهداف، نتيجة لعدم إتقان اللمسة الأخيرة، مع اعتماد المنافس على غلق منطقة الجزاء بغابة من السيقان لم يستطع الأهلي اختراقها.

سجل هدف المباراة أليو ديانج في الدقيقة 23 بتسديدة ببطن القدم من على حدود منطقة الجزاء، كما تعرض الحارس محمد الشناوي للإصابة مع نهاية الشوط الأول. 

ترتيب الأهلي ومصر للمقاصة في الدوري المصري:
 

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 54، ويتجمد رصيد مصر المقاصة عند النقطة 15.