رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

غدًا .. آمال ماهر تحيي حفلًا في مدينة العلمين

نشر
الأمصار

تحيي المطربة آمال ماهر حفلًا جماهيريًا غدًا الجمعة بمدينة العلمين ويشهد عودتها بعد غيابها عن جمهورها الفترة الماضية.

بدأت الفنانة آمال ماهر فى عمل البروفات الخاصة لحفلها القادم بمدينة العلمين الجديدة، والذي يقام مساء الجمعة ٢٩ من شهر يوليو الحالي.

وظهرت آمال ماهر فى الفيديو الذي عرضه الإعلامي رامي رضوان وهي تقوم بغناء أكثر من أغنية، حيث تعمل آمال على مفاجأة جمهورها بغناء أكبر قدر من الأغاني .

وأكدت الفنانة آمال ماهر فى مداخلة سابقة مع الإعلامي رامي رضوان  انها تواصل عمل البروفات الخاصة، قبل حفل الجمعة القادم، مشيرة إلى انها تعمل على تأهيل نفسها للحفل، وانها تستعد نفسيا ومعنويا لها.

 

أخبار أخرى..

شيرين عبد الوهاب تستعد لطرح أحدث أغنياتها

تستعد النجمة شيرين عبد الوهاب لطرح أغنية جديدة بعنوان "عودتنى الدنيا" بالتعاون مع النجم تامر عاشور (ملحن الأغنية) والمقرر إطلاقها خلال الأيام المقبلة.

 

"عودتنى الدنيا" من كلمات أحمد المالكى وألحان تامر عاشور وتوزيع نابلسى، وتنتمى للأغانى الدرامية التي تميزت فيها شيرين عبد الوهاب وتامر عاشور.


وفي سياق متصل، أعلنت دار الأوبرا المصرية عن إقامة حفل غنائى للنجم العراقى كاظم الساهر، بعد غياب طويل لكاظم عن إحياء الحفلات فى مصر.

كما كشف القيصر كاظم الساهر عن موعد حفله الغنائى فى الساحل الشمالى، وكتب عبر حسابه على تويتر قائلا: "4 أغسطس فى الساحل"، ويعد ذلك الحفل بعد غياب أكثر من عشر سنوات، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره.

وقد كتب كاظم، من قبل عبر حسابه على إنستجرام: "لأول مرة منذ أكثر من 10 سنوات كاظم الساهر يأتى إلى مصر فى الساحل الشمالى فى شهر أغسطس".

وطرحت الشركة المنظمة لحفل كاظم الساهر في الساحل الشمالي، تذاكر الحفل الغنائي والمحدد له يوم 4 أغسطس المقبل، بعد توصل الشركة المنظمة لاتفاق نهائي معه.

وجاءت أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر كالتالي:

Zone 1: من 6500 لـ 8000 جنيه

Zone 2: من 4000 لـ 6000 جنيه

Zone 3: من 1500 لـ 3000 جنيه