رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أتلتيكو مدريد يرغب في رحيل أنطوان جريزمان

نشر
أتلتيكو مدريد يرغب
أتلتيكو مدريد يرغب في رحيل أنطوان جريزمان

كشفت تقارير صحفية، عن رغبة أتلتيكو مدريد في رحيل اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم الفريق.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير لها أنه على الرغم من تفعيل بند الموسم الثاني من إعارة جريزمان من برشلونة، إلا أن إدارة النادي المدريدي تفكر في الاستغناء عن اللاعب، وعودته لفريقه الأصلي.

وأضافت أن جريزمان لا يريد الرحيل عن صفوف مدريد وما يزيد الأمر تعقيدا أن دييجو سيميوني المدير الفني للفريق، يدعم اللاعب الفرنسي، ويؤكد أهمية استمراره مع الفريق.

ويلعب جريزمان معارا من برشلونة إلى أتلتيكو مدريد لمدة موسمين مع خيار الشراء بقيمة 40 مليون يورو.

ولفتت ماركا إلى أنه رغم من موافقة جريزمان على تخفيض راتبه من أجل العودة في صيف 2021، إلا أنه يبقى من أعلى اللاعبين أجرا.

ويسعى النادي المدريدي لتخفيض ميزانية الأجور، تحسبا لصفقة التعاقد مع النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، الذي يريد الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد هذا الصيف.

وختمت الصحيفة الإسبانية تقريرها بأن الاستغناء عن جريزمان لا يبدو مهمة سهلة لأتلتيكو مدريد، خاصة أن اللاعب تحت ذمة نادي برشلونة، وفسخ عقد الإعارة يستلزم العديد من الإجراءات المالية.

فرنسا على رأس المنتخبات المرشحة لحصد كأس العالم 2022

يتصدر منتخب فرنسا قائمة المنتخبات المرشحة لحصد لقب بطولة كأس العالم 2022، المقرر إقامته في العاصمة القطرية الدوحة، ووفقًا لشبكة أوبتا العالمية للإحصائيات، والتى منحت الديوك الفرنسية النسبة الأعلي بين المنتخبات المشاركة.

أبرز 10 منتخبات مرشحة لحصد لقب كأس العالم قطر 2022

ورصد الشبكة العالمية أبرز 10 منتخبات مرشحة لحصد لقب كأس العالم 2022، وجاء المنتخب الفرنسي بطل النسخة الأخيرة من المونديال فى المركز الأول بنسبة تصل إلى 17.93%.

منتخب فرنسا 

وحصد المنتخب الفرنسي كأس العالم مرتين فى تاريخه، الأولى عام 1998، بينما حصد اللقب الثانى فى نسخة 2018، ويأمل فى إضافة اللقب الثالث خلال نسخة مونديال قطر 2022.

نسب المنتخبات المرشحة لحصد المونديال

بينما جاء المنتخب البرازيلي في المركز الثاني للمنتخبات المرشحة لحصد لقب مونديال قطر 2022، بنسبة 15.73%، يليه إسبانيا  11.53%، وإنجلترا 8.03%، وبلجيكا 7.90%، وهولندا 7.70% وألمانيا 7.21%، والأرجنتين 6.45%، والبرتغال 5.11%، وكرواتيا 2.31%.