رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كريستيانو رونالدو يطلب من إدارة اليونايتد الرحيل

نشر
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو يطلب من إرادة اليونايتد طلب مفاحئ

كشفت تقارير صحفية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى طالب مسئولي فريقه بإنهاء عقده فى تحول جديد فى العلاقة بين الطرفين.

وأكدت صحيفة " ديلي ميل " الإنجليزية أن رونالدو أوضح لإدارة مانشستر يونايتد أنه يريد الخروج من أولد ترافورد قبل إغلاق باب سوق الانتقالات الصيفية، فى ظل رغبته للانضمام لأحد الأندية المنافسة فى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن المحادثات بين المهاجم البرتغالى والمديرين التنفيذيين والمدرب إيريك تين هاج فشلت فى إقناع اللاعب بالبقاء فى معسكر مانشستر يونايتد وطرح رونالدو مطلبه بإنهاء العقد.

بايرن ميونخ يكشف كواليس التراجع عن ضم كريستيانو

كشف أوليفر كان المدير التنفيذي لنادي بايرن ميونخ كواليس تراجع العملاق البافاري عن فكرة ضم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

رونالدو يسعى للرحيل عن مانشستر يونايتد مع تبقي موسم واحد في عقده مع النادي، وذلك لشعوره بالاستياء من تقاعس الإدارة وعدم إبرام صفقات قوية في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فضلا عن غياب الفريق عن النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

ويتمسك خورخي مينديز وكيل رونالدو بمسألة رحيل الدون بشكل نهائي عن النادي الإنجليزي هذا الصيف، رغم حقيقة فشله حتى الآن في تسويق اللاعب لأندية أوروبية كبيرة، ومن بينهم بايرن ميونخ.

وعن ذلك، قال أوليفر كان لصحيفة "بيلد" الألمانية: "لقد ناقشنا موضوع كريستيانو رونالدو داخليًا، أنا أعتبره أحد أعظم لاعبي كرة القدم على الإطلاق".

وأضاف: "ثم توصلنا إلى استنتاج مفاده أنه على الرغم من تقديرنا الكبير لكريستيانو، إلا أنه لن يتناسب مع فلسفة بايرن ميونخ في الوضع الحالي".

يذكر أن رونالدو، البالغ من العمر 37 عاما، احتل صدارة ترتيب هدافي مانشستر يونايتد في الموسم المنصرم برصيد 24 هدفا في كل البطولات.