رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل المتوقع للأهلي أمام مصر للمقاصة في الدوري المصري

نشر
التشكيل المتوقع للأهلي
التشكيل المتوقع للأهلي أمام مصر للمقاصة في الدوري المصري

يواجه فريق الأهلي نظيره مصر للمقاصة، في المواجهة التي تقام على استاد الكلية الحربية، في المواجهة التي تقام في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة لن تنقصها الاثارة والمتعة الكروية.

يدخل المارد الأحمر مباراة الليلة بحثاً عن مواصلة نغمة الانتصارات بعد الفوز على الجونة بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة ، في المقابل تعادل فريق مصر المقاصة سلبياً مع طلائع الجيش في نفس الجولة.

ويسعى سواريز لتحقيقه فوزه الثالث في مسابقة الدوري بعدما تعادل سلبياً مع الجونة وفاز على فيوتشر برباعية دون رد وخسر من بيراميدز بهدفين دون رد بينما حقق فوزاً مع الاهلى بكأس مصر على حساب بتروجت وخسر من الزمالك بهدفين مقابل هدف في النهائي ثم فاز على الجونة بهدفين دون رد.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أيمن أشرف ورامي ربيعة وياسر إبراهيم.

وسط الملعب: علي معلول وحمدي فتحي وأليو ديانج وكريم فؤاد.

الهجوم: محمد مجدي أفشة وحسام حسن وأحمد عبد القادر.

ترتيب الأهلي ومصر المقاصة:

ويحتل الأهلى المركز الثالث بجدول الدورى برصيد 51 نقطة بعدما لعب 24 مباراة حقق الفوز فى 15 لقاء وتعادل فى 6 مواجهات وخسر 3 مباريات وسجل لاعبوه 50 هدفا وتلقت شباكه 20 هدف ، فيما يحتل مصر المقاصة المركز الأخير  برصيد 15 نقطة بعدما لعب 26 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في 9 مواجهات وخسر 15 لقاء وسجل لاعبيه 11 هدف وتلقت شباكه 34 هدف.

ويحتل الزمالك صدارة جدول مسابقة الدوري العام برصيد 60 نقطة، فيما يحتل بيراميدز المركز الثانى برصيد 56 نقطة، بينما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 51 نقطة.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

 محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ‏وحمدي فتحي وحسام حسن ووليد سليمان وأيمن أشرف وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة ‏ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد ‏عبد القادر ومحمد فخري وزياد طارق