رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إدوارد يشارك نجله مارك في ديو غنائى بتوقيع أحمد عادل وعزيز الشافعي

نشر
الأمصار

انتهى الفنان إدوارد من تسجيل أغنية جديدة  يشاركه فيها الغناء نجله مارك، ينوي طرحها خلال الأيام المقبلة، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع أحمد عادل، ومكساج المهندس أمير محروس، كما تعاقد إدوارد أيضا لإحياء عدد من الحفلات فى موسم الصيف بمصاحبة فرقته جيبسي منها فى الساحل الشمالى، ومنها فى شرم الشيخ.

 

وكان فريق جيبسي قد عاد بعد غياب أكثر من 23 عاما إلى الغناء مرة أخرى بقيادة الفنان إدوارد، حيث شارك الفريق  مؤخرا في عدة حفلات.

 

اقرأ أيضًا..

هيفاء وهبي تبدأ بروفات حفلها بالعلمين


تبدأ النجمة هيفاء وهبي، بروفات حفلها المنتظر في منطقة العلمين بالساحل الشمالي، برفقة فرقتها الموسيقية.

ومن المقرر أن تجري هيفاء وهبي بروفة نهائية بعد غد الخميس، على المسرح الخاص بالحفل استعدادًا لتقديم الأغانى الجديدة في الحفل لجمهورها.

ونفذت تذاكر بعض الفئات المطروحة للحجز لحضور الحفل، وكانت الشركة المنظمة لحفل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في مدينة العلمين، قد حددت أسعار تذاكر الحفل، والتي من المقرر أن تكون يوم الجمعة المقبل الموافق 29 من شهر يوليو الجاري، في مدينة العلمين الجديدة، ضمن حفلات موسم الصيف 2022.

وطرحت الشركة المنظمة للحفل، أسعار  التذاكر، والتي قُسّمت إلى 4 فئات، تبدأ بسعر التذكرة للفئة الأولى 950 جنيه، والثانية 8000 جنيه لحجز طاولة لـ 4 أفراد، والثالثة 15000 جنيها لطاولة من 6 أفراد شاملة العشاء، والرابعة 35000 جنيه وهي عبارة عن طاولة مكونة من 8 أفراد.

يذكر أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي حققت، نجاحًا واسعًا بأغنيتها الجديدة "تيجي"، التي طرحتها تزامنًا مع موسم عيد الأضحى على قناتها الرسمية على يوتيوب. 

واقتربت الأغنية من تحقيق 3 مليون مشاهدة على يوتيوب، خلال يومًا واحدًا من طرحها، حيث تعاونت في الأغنية مع الشاعر أحمد عبدالنبي والملحن غريب، والمخرج سليم الترك. 

 

من ناحية أخرى، حققت أغنية «حفلة» للمطربة اللبنانية،  نوال الزغبي، ما يزيد على 5 ملايين مشاهدة عبر موقع المشاهدات يوتيوب، والتي تمّ طرحها منذ نحو 5 أيام.

 وحققت انتشارًا واسعًا على منصات السوشيال ميديا، إذ تم تداول كلماتها بين روادها، كونها تدعم المرأة فيما يتعلق بأزماتها العاطفية.

أغنية حفلة باللهجة المصرية، من كلمات الشاعر هاني صارو، ألحان أحمد زعيم، توزيع عمرو الخضري، إنتاج لايف ستايلز ستوديوز، والفيديو كليب من إخراج فادي حداد.

وحرص عدد من متابعي نوال الزغبي، على موقع التغريدات القصيرة تويتر، على تهنئتها لتحقيق المليون الخامس لـ أغنية حفلة، واصفين إياها بأنها «ملكة الترند».

وشاركت النجمة اللبنانية، متابعيها فرحتها بوصول أغنيتها للمليون الخامس، عبر حسابيها بموقع تويتر وانستجرام، من خلال نشر مقاطع من كلمات الأغنية منها «يا تعيشِ لحد يصونك.. يا تعيشِ لنفسك بس»، وهو نفس المقطع الذي سبق واستعانت به بمجرد طرح الكليب للتضامن مع شيرين عبدالوهاب في أزمتها مع حسام حبيب.