رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ديانا حداد تطرح أغنية لبنانية وأخرى خليجية من ألبومها الجديد 2022

نشر
ديانا حداد
ديانا حداد

قررت الفنانة اللبنانية ديانا حداد، العودة إلى الساحة الغنائية من خلال ألبوم غنائي جديد يحمل اسم "ديانا حداد 2022" يتضمن مجموعة كبيرة من الأغنيات، والألبوم من إنتاجها الخاص.

وبدأت في طرح الألبوم من خلال أغنيتين من اللونين الموسيقيين اللبناني والخليجي كلامًا ولحنًا على قناتها بموقع يوتيوب.

وحملت الأغنية اللبنانية عنوان "مغنجة" تعاونت في كلماتها وألحانها مع ايفان نصوح، وقام بتوزيعها موسيقياً غسان المرهج، لتتم عملية المكس مع مصطفى عبد الرضا، والماستر مع سليم سلامة.

وجاءت الأغنية الثانية من اللون الخليجي حملت عنوان "وحشني شخص" جددت تعاونها مع الملحن العراقي علي صابر، وكلمات الشاعر عدنان الأمير، وتوزيع موسيقي ومكس وماسترينج حسام كامل.

وتعود ديانا حداد إلى عالم الألبومات الغنائية بعد غياب 8 سنوات كاملة منذ طرحها ألبوم "يا بشر"، ومن المقرر أن تطرح ديانا حداد باقي أغنيات الألبوم الجديد، تباعاً ضمن خطة أعدتها لتقوم بطرح أغنيتين في كل شهر.

وكانت ديانا حداد قد آثارت الجدل مؤخراً، وخروج تكهنات حول اعتزالها وذلك بعد انتشار صور قديمة لها وهى ترتدى الحجاب أمام الكعبة، وبعدها حذفت كل صورها من على حسابها بموقع انستجرام، إلا أنها عادت وظهرت من جديد وأعلنت عن ألبومها الجديد "ديانا 2022.

ونشرت بوستر الألبوم وعلقت عليها: "مرت 8 سنوات على نزول ألبومي الأخير ويسعدني إني خبركم عن البومي الجديد...رح يكون هالألبوم مختلف عن اللي تعودتوا عليه كطريقة طرح - رح نزل أغنيتين من الألبوم كل فترة".

وفي وقت سابق، عادت الفنانة اللبنانية، ديانا حداد ، إلى النشر على حسابها على  موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” مرة أخرى، وذلك بعد أن حذفت جميع صورها من حسابها الذي يتابعها عليه أكثر من 8 ملايين شخص، ونشرت فيديو قصير بالأبيض والأسود تظهر خلاله وهي مرتدية فستان وعقد من الألماس، ولكنها لم تكشف أي تفاصيل.

وأبدى الجمهور عن سعادته بعودة ديانا حداد مرة أخرى إلى منصات التواصل الاجتماعي، وتوالت التعليقات على الفيديو الذي لا تتعدى مدته الـ4 ثواني، وحصد تفاعلًا كبيرًا من محبيها، حيث علق أحد المتابعين: «الله يحفظك وتكوني بألف خير.. حمدالله على السلامة نورتي».

وقالت متابعة: «حمدالله على السلامة يا ديونة، نورتي الدنيا كلها يا برنسيستنا الجميلة الساحرة، والله طلتك أحلى هدية»، وأضاف ثالث: «أخيرا نورتي السوشيال ميديا اشتقنالك».

نما توقع عدد من المتابعين أن يكون مقطع الفيديو برومو دعائي لعمل غنائي جديد، فقال أحد المتابعين: «توقعي كليب من الألبوم الجديد».

وكانت الفنانة اللبنانية ديانا حداد حذفت جميع الصور ومقاطع الفيديو من حسابها على «إنستجرام» بشكل مفاجئ، بداية شهر يوليو الجاري، وصاحب ذلك انتشار شائعات حول اعتزالها، خاصة بعد تداول صورها بالحجاب أمام الكعبة المشرفة، خلال أداء مناسك العمرة.