رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أتلتيكو مدريد ينتظر عرضًا جديدًا من يوفنتوس لبيع موراتا

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية، عن أن نادى أتلتيكو مدريد ينتظر عرضًا جديدًا من نظيره يوفنتوس الإيطالي، من أجل الحصول على خدمات مهاجمه ألفارو موراتا خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية. 

 

وقال الصحفى الإيطالي فابريزيو رومانو، إن أتلتيكو مدريد لن يمانع فى رحيل موراتا خلال الميركاتو الصيفى الجارى، إلا أنهم ينتظرون عرض جديد من يوفنتوس للسماح برحيل اللاعب.

 

وأضاف أن أتلتيكو مدريد رفض العرض الأول من اليوفى لبيع موراتا مقابل 20 مليون يورو. 

 

وقضي ألفارو موراتا موسمين على سبيل الإعارة مع يوفنتوس بنهاية موسم 2021-2022، قادمًا من أتلتيكو مدريد، وبدأ اللاعب فترة الإعداد مع الروخي بلانكوس استعدادًا للموسم الجديد 2022-2023.

 

جدير بالذكر أن ألفارو موراتا شارك فى 48 مباراة مع يوفنتوس بكافة المسابقات الموسم الماضي، وأحرز 12 هدفًا و9 تمريرات حاسمة.

 

اقرأ أيضًا..

برشلونة يحسم صفقة كوندي بتوصله لاتفاق مع إشبيلية


أنهى برشلونة خامس صفقاته الصيفية بنجاح، بعد توصله لاتفاق مبدئي مع نظيره إشبيلية من أجل الحصول على خدمات المدافع الفرنسي جوليس كوندى، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، متفوقا على نظيره تشيلسي الإنجليزي. 

ووفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن برشلونة توصل إلى اتفاق مع إشبيلية، لضم جوليس كوندي، مقابل 50 مليون يورو، بالإضافة إلى 10 ملايين يورو حوافز. 

وأضافت الصحيفة، أن المدير الفنى تشافي هيرنانديز أقنع كوندي، بعد أن تواصل معه شخصيا، الأمر الذى جعله يرفض عرض تشيلسي، حيث يريد برشلونة إتمام الصفقة الأسبوع المقبل.

وكان برشلونة قد توصل إلى اتفاق حول البنود الشخصية مع كوندي على عقد 4 سنوات أي حتى 2026. 

ويعد كوندى، الصفقة الخامسة لبرشلونة خلال الميركاتو الصيفى الحالي بعد روبرت ليفاندوفسكي، فرانك كيسي، اندرياس كريستنسن ورافينيا.

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن رفض جول كوندي مدافع إشبيلية الانتقال إلى تشيلسي وينتظر برشلونة لإبرام اتفاق مع النادي الأندلسي.

وافق تشيلسي على صفقة بقيمة 55 مليون جنيه إسترليني مع إشبيلية في وقت سابق من هذا الأسبوع ، بينما أشار كوندي إلى أنه سيكون على استعداد لتوقيع عقد لمدة خمس سنوات مع فريق توماس توخيل .

لكن برشلونة يحث كوندي على انتظار انتقالهم ، وقد وضع اللاعب الفرنسي الدولي الآن الفرامل على التحول إلى تشيلسي في الوقت الحالي.

وفقًا لـ AS، لعب تشافي دورًا أساسيًا في إقناع كوندي بالتمسك ببرشلونة حيث أخبر المدافع أنه سيكون جزءًا رئيسيًا من خططه في كامب نو.

يزعم التقرير أن كوندي "يشعر بالاطراء والإثارة" برسالة تشافي وأعطى مدرب برشلونة كلمته بأنه سينتظر أن يوافق النادي الإسباني على صفقة مع إشبيلية.

يستعد برشلونة الآن لعرض بقيمة 55 مليون يورو (46.7 مليون جنيه إسترليني) لإشبيلية لكوندي ويأمل أن يتم التوصل إلى اتفاق.