رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

البرهان للسيسي في ذكرى 23 يوليو: نستلهم منها روح العزم والإصرار والإرادة

نشر
الأمصار

وجه رئيس مجلس السيادة في السودان عبدالفتاح البرهان، اليوم الأحد، رسالة تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو، قائلًا:"ذكرى عظيمة نستلهم منها روح العزم والإصرار والإرادة".

وأعرب البرهان في البرقية، عن أصدق التهاني للرئيس السيسي، بموفور الصحة والسعادة، وأطيب التمنيات بمزيد من التطور والازدهار، للشعب المصري الشقيق.

كما أشاد البرهان بمتانة وعمق روابط الإخوة التي تجمع الشعبين الشقيقين،  مجددا حرصه على مواصلة العمل سويا من أجل تعزيز علاقات التعاون المتميزة القائمة بين البلدين، والارتقاء بها لما فيه خير ومنفعة الشعبين الشقيقين.

وفي سياق متصل، بعث رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني الدكتور رشاد محمد العليمي، السبت، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية؛ بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة، والتي أعادت للشعب المصري والأمة السيادة والعزة والرفعة.

وأعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني، باسمه وأعضاء المجلس بهذه المناسبة العظيمة عن خالص تهانيه وتمنياته للرئيس السيسي بموفور الصحة والسعادة ولشعب مصر العزيز مزيداً من التقدم والرخاء في ظل قيادته الرشيدة.

وذكر رئيس مجلس القيادة، بدور مصر المحوري والثابت إلى جانب الشعب اليمني وقيادته السياسية ونظامه الجمهوري في مختلف المراحل، وصولاً إلى دورها العروبي والإنساني ضمن تحالف دعم الشرعية، وجهود استعادة مؤسسات الدولة، وإنهاء انقلاب المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الايراني والتخفيف من معاناة الشعب اليمني.

واشاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي بالعلاقات التاريخية اليمنية مع مصر والآفاق الواعدة التي تنتظرها في مختلف المجالات، بما في ذلك التنسيق الثنائي إزاء كافة التحديات التي تواجه الأمن القومي العربي. 

أمير قطر ونائبه يهنئان الرئيس السيسي بذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة

في سياق متصل، بعث أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني برقية تهنئة إلى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة.

كما بعث الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب أمير دولة قطر، اليوم السبت، برقية تهنئة مماثلة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، وفقا لوكالة الأنباء القطرية.

وبمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة، قال الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، السبت، إن مصر قادرة على تخطي التحديات، رغم تعظم الظروف المعاكسة التي تسببت فيها الأحداث الدولية.

وتابع: "كل عام وأنتم بخير ومصر الغالية في أمان وتقدم وتحيا مصر".