رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هالاند يسجل أول أهدافه مع مانشستر سيتي بعد 12 دقيقة فقط ضد بايرن ميونخ

نشر
الأمصار

سجل النرويجي إيرلينج هالاند هدفه الأول مع مانشستر سيتى الإنجليزي بعد 12 دقيقة فقط من بداية مباراة فريقه أمام بايرن ميونخ، وديًا على ملعب "لامبو فيلد"، الذى يستضيف المباراة الودية بين بطلي الدوري الإنجليزي والألمانى على الترتيب، على هامش جولة الولايات المتحدة الأمريكية ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

وعقب هدف هالاند أطلق الحكم صافرته وأعلن توقيف المباراة؛ بسبب سوء الأحوال الجوية تزامنت مع انطلاقة المباراة.

وكان مانشستر سيتي قد ضم النجم النرويجي قادما من نادي بوروسيا دورتموند الألماني، ووقع اللاعب ابن الـ21 عاما عقدا من يوم 1 يوليو 2022 بعقد يمتد لمدة 5 سنوات قادمة؛ حيث سيُبقيه داخل أروقة استاد الاتحاد حتى صيف عام 2027.

 

اقرأ أيضًا..

مانشستر يونايتد يطلب من كريستيانو رونالدو تحديد موعد عودته للتدريبات


طلب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، توضيحًا من نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، بشأن موعد العودة للتدريب قبل الموسم، وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة "مانشستر إيفنينج نيوز".

 

وأنهى يونايتد جولته التمهيدية للموسم الجديد في تايلاند وأستراليا بالتعادل 2-2 مع أستون فيلا مساء السبت وعاد إلى مانشستر بعد المباراة.

وأعطى المدير الفني إريك تين هاج للاعبين إجازة يوم الإثنين، لكن من المقرر أن يحضروا التدريبات يوم الثلاثاء قبل المباريات الودية ضد أتلتيكو مدريد في أوسلو يوم السبت وزيارة رايو فاليكانو يوم الأحد.

 

كان من المتوقع أن يكون رونالدو في مجمع التدريبات "كارينجتون" مع بقية لاعبي يونايتد في يونيو في 4 يوليو، لكنه بقي في البرتغال؛ بسبب مشكلة عائلية، وغاب عن مباريات يونايتد الأربع الودية في بانكوك وملبورن وبيرث.

 

وقبل يومين من عودة رونالدو المنتظرة، ظهر أن اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا يريد الرحيل عن يونايتد؛ بسبب بطء حركته في سوق الانتقالات وفشله في التأهل لدوري أبطال أوروبا، الأمر الذي أدى إلى خفض راتب رونالدو بنسبة 25٪.

 

واستبعد كل من تشيلسي وبايرن ميونخ انتقال رونالدو، وبعد انتقال المهاجمين روميلو لوكاكو وروبرت ليفاندوفسكي إلى إنتر ميلان وبرشلونة، تم ربط رونالدو بأتلتيكو مدريد.

 

وفي وقت سابق، شارك كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، صورة له عبر حسابه الشخصى على تويتر، يظهر فيها أثناء ممارسة التدريبات الرياضية استعدادا لـ الموسم الكروى الجديد سيبدأ فى أول شهر أغسطس.

فيما كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن ارتباط مستقبل أنتونى مارسيال مع مانشستر يونايتد، بمستقبل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو.