رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر يونايتد يطلب من كريستيانو رونالدو تحديد موعد عودته للتدريبات

نشر
الأمصار

طلب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، توضيحًا من نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، بشأن موعد العودة للتدريب قبل الموسم، وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة "مانشستر إيفنينج نيوز".

 

وأنهى يونايتد جولته التمهيدية للموسم الجديد في تايلاند وأستراليا بالتعادل 2-2 مع أستون فيلا مساء السبت وعاد إلى مانشستر بعد المباراة.

وأعطى المدير الفني إريك تين هاج للاعبين إجازة يوم الإثنين، لكن من المقرر أن يحضروا التدريبات يوم الثلاثاء قبل المباريات الودية ضد أتلتيكو مدريد في أوسلو يوم السبت وزيارة رايو فاليكانو يوم الأحد.

 

كان من المتوقع أن يكون رونالدو في مجمع التدريبات "كارينجتون" مع بقية لاعبي يونايتد في يونيو في 4 يوليو، لكنه بقي في البرتغال؛ بسبب مشكلة عائلية، وغاب عن مباريات يونايتد الأربع الودية في بانكوك وملبورن وبيرث.

 

وقبل يومين من عودة رونالدو المنتظرة، ظهر أن اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا يريد الرحيل عن يونايتد؛ بسبب بطء حركته في سوق الانتقالات وفشله في التأهل لدوري أبطال أوروبا، الأمر الذي أدى إلى خفض راتب رونالدو بنسبة 25٪.

 

واستبعد كل من تشيلسي وبايرن ميونخ انتقال رونالدو، وبعد انتقال المهاجمين روميلو لوكاكو وروبرت ليفاندوفسكي إلى إنتر ميلان وبرشلونة، تم ربط رونالدو بأتلتيكو مدريد.

 

 

اقرأ أيضًا..

كريستيانو رونالدو يستعد للموسم الجديد بتدريبات شاقة.. وتمنح أملًا جديدًا لمارسيال


شارك كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، صورة له عبر حسابه الشخصى على تويتر، يظهر فيها أثناء ممارسة التدريبات الرياضية استعدادا لـ الموسم الكروى الجديد سيبدأ فى أول شهر أغسطس.

فيما كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن ارتباط مستقبل أنتونى مارسيال مع مانشستر يونايتد، بمستقبل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو.

وعنونت صحيفة ديلي إكسبريس "شكوك رونالدو تمنح أملا جديدا لمارسيال"، في إشارة إلى أن الشكوك التي تحوم حول رحيل رونالدو عن مانشستر يونايتد، تدفع الشياطين الحمر للتمسك ببقاء مارسيال.

تحدث برونو فيرنانديز، متوسط ميدان مانشستر يونايتد، عن أسلوب قيادة المدرب الجديد إيريك تين هاج، إضافة إلى تسليط الضوء على دور كريستيانو رونالدو مع الفريق.

وقال فيرنانديز في تصريح ل"سكاي سبورتس": "هو (تين هاج) يريد قوانينه، ويطلب الكثير منا، يريد أن يقوم الكل بنفس الأمر".

وأضاف: "الكل يعرف بأنه يتوجب عليه الدفع في نفس الاتجاه، وإذا لم يحدث ذلك، فسيجدوا أنفسهم خارج الفريق، وهذا أمر جيد، فإذا أردت النجاح كفريق، يجب دائما أن نكون في نفس الاتجاه".

وزاد: "هو يجلب الالتزام، وفي نفس الوقت يمنح اللاعبين الحرية في الاختيار، يملك قوانينه الخاصة التي يتوجب عليك اتباعها، ويحب منح المسؤولية للاعبين الكبار، هو مدرب ملتزم وصعب، في نفس الوقت لطيف ومن السهل التحدث معه".