رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عمرو دياب يحتفل بأغنيات ألبومه الجديد في حفل العلمين الجديدة 5 أغسطس

نشر
الأمصار

يحتفل الهضبة عمرو دياب، بطرح أغنيات ألبومه الجديد التي طرحها مؤخرًا، في حفل غنائى يقام في مدينة العلمين الجديدة يوم الجمعة 5 أغسطس المقبل، والذى سيحضره عدد كبير من جمهور الهضبة ومحبيه.

 

طرح النجم عمرو دياب أحدث أغنياته "زمن المجاملة"، وذلك عبر تطبيق أنغامي، وهى من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع رامي سمير، ميكساچ و ديچتال ماستر امير محروس، تسجيل اندرو داوود وشيري شكري، وتصوير فوتوغرافي كريم نور.

 

يذكر أن عمرو دياب قد أحيا مؤخرا، حفل افتتاح موسم الجيمرز بالرياض بالمملكة العربية السعودية، وشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا.

 

وتفاعل الجمهور مع أغاني الهضبة الجديدة وهي "ب وح وب وك" وأغنية "ناس حلوة" و"وزير السعادة".

 

يذكر أن الميجا ميكس الذي طرحه عمرو دياب مؤخرا يضم أغاني "ناس حلوة"، "ب وح وب وك"، و"وزير السعادة" قد تصدر قائمة توب أنغامي في مصر والسعودية والكويت والإمارات وقطر ليصبح الأعلى استماعا على مستوى الوطن العربي منذ طرحه.

 

اقرأ أيضًا..

تامر حسني يطرح كليب أغنيته الجديدة "عشأنجي"


 

أطلق الفنان المصري تامر حسني، السبت، كليب أغنيته الجديدة "عشأنجي" عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وحظي الكليب بتفاعل كبير من النجوم والجمهور.

كليب "عشأنجي" من إخراج الفنان تامر حسني، والأغنية من كلمات حمادة السيد، وألحان مديح محسن، توزيع أمير محروس.

وتقول كلمات الأغنية:

"عشأنجي بناله بيت.. كرهنجي جاله سكنله فيه هوا .. يا هوا يا هوا.. يا هوا يا هوا.. مش ذنبه دق قلبه لحد .. وطلع دون المستوى.. يا هوا يا هوا.. يا هوا يا هوا.. فرفوش ماله بقفوش.. الاثنين مبيتفقوش.. ده نصيب فعلاً غريب.. حكايات بنفس المحتوى".

وتميز الكليب بظهور تامر حسني بشخصيتين وهما شقيقان توأم يتنافسان فيما بينهما، ويعملان في شركة واحدة، أحدهما مجتهد ويحاول إنهاء عمله باجتهاد، أما الآخر يستخدم الحيل للحصول على ترقية.

يذكر أن آخر أعمال الفنان تامر حسني هو فيلم "بحبك" ، الذي ينافس بقوة في موسم أفلام الصيف، يشارك في بطولة فيلم "بحبك" بجانب الفنان تامر حسني هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، تميم عبده، عمرو صحصاح، تجربة الإخراج الأولى للفنان تامر حسني.