مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تشيلسي يوافق على مد إعارة لوكاكو لموسم آخر مع انتر ميلان

نشر
تشيلسي يوافق على
تشيلسي يوافق على مد اعارة لوكاكو لموسم آخر مع انتر ميلان

وافق نادي تشيلسي الإنجليزي على مد إعارة روميلو لوكاكو لإنتر ميلان واستمراره لموسم آخر مع صفوف الفريق الإيطالي.

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية إلى توصل نادي الانتر وتشيلسي بالفعل إلى اتفاق لتمديد إعارة روميلو لوكاكو أيضًا لموسم آخر 2023/2024.

تمت إعارة المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي منذ أسابيع، وكان الاتفاق بين الطرفين على استمرار الإعارة لمدة موسم واحد بقيمة 8 مليون جنيه استرليني مع إمكانية التمديد.

وفقًا لتقارير في إيطاليا، تم وضع المهاجم البلجيكي على نظام غذائي خاص بعد أن أصبح يعاني من زيادة الوزن، و تفكر إدارة تشيلسي في البيع النهائي للاعب للفريف الإيطالي.

ووفقاً لما نشره الموقع الرسمي لنادي تشيلسي سابقا، عاد لوكاكو إلى ستامفورد بريدج الصيف الماضي، بعد 10 سنوات من انضمامه في البداية إلى النادي في سن المراهقة، واستأنف مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز بتسجيله في الفوز على أرسنال، قبل أن يسجل هدفين في أول مباراة له على أرضه ضد أستون فيلا التي انتهت بفوز البلوز 3-0، على ملعب ستامفورد بريدج.

هز الشباك مرة أخرى ضد زينيت سان بطرسبرج لكن هذه ستكون آخر مرة حتى مباراة الإياب مع نفس الخصوم بعد ثلاثة أشهر، إذ كافح للتخلص من آثار إصابة في الكاحل تعرض لها في مباراة أوروبية أخرى ضد مالمو في أكتوبر، مما حد من ظهوره في أوائل الشتاء.

وسجل لوكاكو في مباراتين متتاليتين في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد أستون فيلا وبرايتون بين عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة، قبل أن يساعدنا في رفع كأس العالم للأندية FIFA لأول مرة في بداية فبراير. سجل الهدف الوحيد عندما تغلبنا على الهلال 1-0 في نصف النهائي قبل أن يفتتح التسجيل في الفوز 2-1 النهائي على بالميراس.

كما ساهم المهاجم في تحقيق المزيد من الأهداف في كأس الاتحاد الإنجليزي قبل أن يساعدنا في الحصول على المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز في مايو، بهدفين في التعادل 2-2 ضد ولفرهامبتون وإكمال التسجيل كما تغلبنا على ليدز 3-0. إلى جانب فترته الأولى في تشيلسي بين عامي 2011 و 2014 ، خاض لوكاكو 59 مباراة مع النادي وسجل 15 هدفًا.

والجدير بالذكر، أن عاد لوكاكو إلى ستامفورد بريدج الصيف الماضي، بعد 10 سنوات من انضمامه في البداية إلى النادي في سن المراهقة، واستأنف مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز بتسجيله في الفوز على أرسنال، قبل أن يسجل هدفين في أول مباراة له على أرضه ضد أستون فيلا التي انتهت بفوز البلوز 3-0، على ملعب ستامفورد بريدج.