رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تطورات الحالة الصحية لهشام سليم بعد إعلان إصابته بالسرطان

نشر
الأمصار

أعيد تداول الحديث عن الحالة الصحية للفنان المصري هشام سليم، بعد شهرين من الإعلان عن إصابته بالسرطان.

وحسب وسائل إعلام محلية، فإن الوضع الصحي للفنان هشام سليم يكتنفه الغموض، إذ تشهد حالته تدهورًا، فيما سعى المقربون منه للتكتم على حالته الصحية بعيدًا عن التناول الإعلامي.

وأشارت الأنباء، التي تداولتها وسائل إعلامية محلية، إلى أن "سليم" جرى نقله إلى أحد المستشفيات الخاصة، مع ترجيح سفره إلى الخارج في حال تدهور حالته الصحية بشكل أكبر.

وحتى اللحظة، لم تصدر نقابة المهن التمثيلية في مصر أي إيضاح بشأن الحالة الصحية لـ"سليم"، فيما لم تعلن أسرته أي جديد.

 

إعلان الإصابة

وكان الفنان المصري هشام سليم، قد أعلن إصابته بالسرطان قبل شهرين، حينما أكد أنباءً أفادت بمعاناته من ورم خبيث.

وقال "سليم" حينها لـ "ET بالعربي": "أنا الحمد الله كويس وكله تمام الحمد لله، ومتهيألي السرطان اللي بتقولوا عليه دلوقت أحسن من كوفيد اللي بيضيع البني آدمين في 3 أيام".

وختم "سليم": "كل اللي يجيبه ربنا كويس.. أنا بخير والحمد الله قاعد في العين السخنة حاليًا".

 

 

أخبار أخرى..

الفنانة حنان ترك تتصدر تريند جوجل

عادت الفنانة المعتزلة، حنان ترك، للظهور على مواقع التواصل الاجتماعي بعدد من الفيديوهات القصيرة التي اكتفت بالتعليق عليها بـ حكايات نونة حيث تصدرت محركات البحث وتريند جوجل. 
 

تستعد حنان ترك لطرح برنامج جديد عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان حكايات نونة، واكتفت بنشر البرومو الرسمي للبرنامج عبر تطبيق إنستجرام.

ولم تكشف حنان ترك عن تفاصيل البرنامج أو موعد انطلاقه وعلقت على البرومو بتدوينة مقتضبة: "حكايات نونة قريباً".

 

وظهرت حنان ترك في عدد من الفيديوهات داخل منزلها، وهي تعلم أطفالها القراءة والكتابة بينما ظهرت في فيديو آخر وهي تصنع الخبز وتمزح مع إحدى صديقاتها.

كما تصدر الملحن عمرو مصطفى، تريند الأكثر بحثًا على  "جوجل"  وذلك بعدما شارك جمهوره رسالة غامضة لفنان كبير لقبه بـ "جدو" ينصحه فيها بالابتعاد عن طريقه وإلا سيفضحه، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".