رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موعد مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري

نشر
موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة الجونة بالجولة 26 من مسابقة الدوري الممتاز والتي تأتي مباشرة بعد خسارة الفريق الأحمر لقب كأس مصر لصالح نادي الزمالك، بعد الهزيمة في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف.

الأهلي كان تلقى هزيمة بهدفين مقابل هدف أمام نادي الزمالك، في نهائي كأس مصر، خلال المباراة التي أقيمت يوم الخميس الماضي على ستاد القاهرة الدولي، حيث فقد بذلك لقب كأس مصر للموسم المنقضي.

بعد خسارة لقب كأس مصر من المقرر أن يعود الأهلي لاستئناف مبارياته في مسابقة الدوري الممتاز مرة أخرى، وهي البطولة التي يسعى الأحمر للفوز بها واستعادة اللقب الغائب عنه من الموسم الماضي.

موعد مباراة الاهلي والجونة

الأهلي من المقرر أن يلتقي مع فريق الجونة في الساعة السادسة والنصف مساء غدا الأحد، على ملعب الأهلي والسلام، وذلك ضمن مواجهات الجولة 26 من المسابقة المحلية.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والجونة

المباراة من المقرر لها أن تُذاع عبر خاصية البث المباشر بموقع "koraplus" بجانب تغطية المباراة على كافة حسابات "koraplus" بجميع مواقع التواصل الاجتماعي.

جدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثالث بجدول الدوري، برصيد 48 نقطة، من خوض 23 مباراة فقط، حيث حقق الفوز في 14 لقاء وتعادل في 6 مواجهات، فيما تلقى الفريق 3 هزائم حتى الآن.

أما فريق الجونة منافس الأهلي في المباراة يأتي في المركز الخامس عشر برصيد 26 نقطة، من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 5 مواجهات، فيما تلقى 13 هزيمة حتى الآن.