رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

يوفنتوس يفوز على تشيفاس في أول ظهور لدي ماريا

نشر
يوفنتوس يفوز على
يوفنتوس يفوز على تشيفاس

تغلب يوفنتوس على تشيفاس دي جوادالاخارا المكسيكي، بهدفين دون رد، في مباراة ودية بمدينة لاس فيجاس الأمريكية، شهدت الظهور الأول للاعب الوسط الأرجنتيني أنخيل دي ماريا بقميص نادي "السيدة العجوز".

ولعب دي ماريا أساسيا في المباراة التي شارك في الشوط الأول منها، ثم حل محله في الاستراحه مواطنه ماتياس سوليه.

أحرز الهدف الأول لليوفي ماركو دا جراكا في الدقيقة العاشرة، بينما جاء الهدف الثاني من توقيع ماتيا كومباجنون (80).

وأقيمت المباراة في ملعب "أليجيانت ستاديوم" في لاس فيجاس ضمن (جولة أبطال كرة القدم) التي تحظى بمشاركة فرق مهمة من أوروبا والمكسيك.

وتعد أقوى مباراة في الجولة تلك، التي تجمع اليوم السبت بين ريال مدريد وبرشلونة.

ومن المقرر أن يلعب يوفنتوس مباراتين أخريين، ضمن هذه الجولة أمام برشلونة الثلاثاء المقبل وريال مدريد السبت المقبل.

يوفنتوس يعلن قائمة معسكر الولايات المتحدة الأمريكية استعدادًا للموسم الجديد

أعلن ماسيميليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالى قائمة الفريق التى سوف تتوجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية لخوض الجولة التحضيرية الأخيرة قبل الدخول فى منافسات الموسم الجديد 2022-2023.

قائمة يوفنتوس 

تشيزني وبريمر ودانيلو وفلاهوفيتش وبوجبا وكوادرادو وأليكس ساندرو وروفيلا وماكيني وجاتي وبيليجريني وكين وبونوتشي ودي ماريا وبينسوليو وروجاني ولوكاتيلي وزكريا وسولي وآكي وكودريج وبيرين ودا جراسا وجاروفاني وباربيري وكومباني وفاجيولي.

جدير بالذكر أن يوفنتوس الإيطالي دعم صفوفه بالثنائي بول بوجبا صانع ألعاب مانشستر يونايتد، وأنخيل دي ماريا جناح باريس سان جيرمان والمدافع البرازيلى جيلسون بريمر.

رسميًا.. يوفنتوس يعلن ضم المدافع البرازيلي بريمر حتى 2027

أعلن نادى يوفنتوس الإيطالي، مساء الأربعاء، عن تعاقده رسميا مع المدافع البرازيلى جيلسون بريمر بعقد لمدة 5 سنوات، ليستمر حتى عام 2027، قادما من فريق تورينو، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية. 

وأكد يوفنتوس أن صفقة إنضمام بريمر إلى النادى، بلغت قيمتها 41 مليون يورو، بالإضافة إلى 8 ملايين يورو حوافز، بجانب دفع مبلغ 3.8 مليون يورو عمولات لوكلاء اللاعب. 

بدأ بريمر مسيرته المهنية في البرازيل ، أولاً في فرق الشباب في ديسبورتيفو برازيل ثم في فرق سان باولو. أول ظهور له برو كان في عام 2017 مع أتلتيكو مينيرو ، وفي عام 2018 وصل إلى إيطاليا ، في تورينو ، حيث لعب 110 مباراة ، منها 105 مباراة.