رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدحت صالح يحيي أولى حفلات مهرجان الأوبرا بالمسرح الروماني 5 أغسطس

نشر
الأمصار

يحيي المطرب الكبير مدحت صالح أولى حفلات مهرجان الأوبرا بالمسرح الروماني بالإسكندرية، يوم 5 أغسطس المقبل، والذى يعود بعد انقطاع لمدة 3 أعوام بسبب فيروس كورونا.

 

وأحيًا مدحت صالح مؤخرًا حفلًا غنائيًا فى أولى أيام مهرجان تل بسطا للموسيقى والغناء الذي أقيم فى محافظة الشرقية فى دورته الأولى، وقدم خلال الحفل عددًا كبيرًا من أغانيه، منها "النور مكانه فى القلوب"، "بحلم على قدى"، "اشتقنا لزمان"، "يتقال"، "زى المليونيرات"، "ماشى"، "في ضلها"، بالإضافة إلى غنائه أغنية "وحشونا الحبايب" للراحل محمد فوزى وأغنية "3 سلامات" للراحل محمد قنديل.

 

وافتتح مدحت صالح حفله فى المهرجان بأغنية "برمى السلام على بلدنا الحلوة" وسط هتاف كبير من الجمهور، وعلق قائلا: بحبكم، كما وجه صالح التحية لجميع الحاضرين وكل من وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم والدكتور خالد العنانى وزير السياحة والآثار والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية والمايسترو عمرو سليم.

 

وكان أحيا النجم مدحت صالح نهاية مايو الماضي حفلاً غنائيًا في دار الأوبرا المصرية على خشبة المسرح الكبير الساعة الثامنة، تحت قيادة المايسترو عمرو سليم.

 

اقرأ أيضًا..

في 15 يوما.. فيلم "عمهم" يقترب من الـ29 مليون جنيه


حقق فيلم "عمهم" للنجم محمد إمام إيرادات بلغت 850 ألف جنيه فى شباك تذاكر أمس الخميس، لتضاف إلى ما حصده الفيلم منذ انطلاقه فى دور العرض يوم الخميس الموافق 7 يوليو، لتقترب محصلة إيرادات الفيلم من الـ29 مليون جنيه خلال 15 يوم عرض.

وفيلم "عمهم" من بطولة محمد إمام محمد سلام، هدى المفتي، سيد رجب، باسم سمرة، رياض الخولى، محمد ثروت، محمد لطفى، الشحات مبروك وعدد آخر من الفنانين، وتأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والكوميديا، عن سلطان وهو ملاكم ومدرب يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضى، فتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال ويتورطا فى العديد من المتاعب.

ويشارك النجم محمد إمام في فيلم "عمهم" في السينما المصرية بعد غيابه العام الماضي، حيث قدم آخر أفلامه "لص بغداد" فى عام 2020 وشارك فى بطولته فتحى عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، أحمد رزق الذي يظهر كضيف شرف على الأحداث، وتأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى وتدور أحداثه فى إطار أكشن يتخلله العديد من المواقف الكوميدية.