رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

روي فيتوريا يسافر إلى البرتغال.. تعرف على السبب

نشر
روي فيتوريا يسافر
روي فيتوريا يسافر إلى البرتغال.. تعرف على السبب

غادر جهاز منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا القاهرة، اليوم الجمعة، عائدا إلى بلاده لإنهاء بعض المتعلقات قبل العودة إلى القاهرة من جديد.

وتواجد فيتوريا في ستاد القاهرة الدولي لمتابعة مباراة نهائي كأس مصر، التي توج بها فريق الزمالك على حساب النادي الأهلي بنتيجة (2-1).

ويعود فيتوريا للقاهرة أول أغسطس/آب المقبل، لحضور مباريات الدوري ومتابعة الفرق.

كان فيتوريا اجتمع مع مواطنيه جيسوالدو فيريرا مدرب الزمالك وريكاردو سواريش مدرب الأهلي، عقب مواجهة الفريقين أمس الخميس.

فاز الزمالك بلقب كأس مصر للمرة 28 في تاريخه بعد التغلب على الأهلي بنتيجة 2-1 مساء اليوم الخميس باستاد القاهرة في نهائي النسخة الخاصة بالموسم الماضي 2020-2021.

سجل للزمالك أحمد سيد زيزو في الدقيقة 6 واحرز امام عاشور الهدف الثاني في الدقيقة 30 وسجل الأهلي في الدقيقة 55 عن طريق حسام حسن.

وحقق الزمالك اللقب بقيادة مدربه البرتغالي جيسوالدو فيريرا على حساب الأهلي بقيادة مدربه البرتغالي ريكاردو سواريش.

كل ماقدمه أشرف بن شرقي مع الزمالك بعد إعلان رحيله

أعلن الجناح الدولي المغربي أشرف بن شرقي رحيله عن نادي الزمالك المصري خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك عقب صافرة نهاية مباراة القمة بين الزمالك والأهلي في نهائي كأس مصر الموسم الماضي (2020/2021).

بن شرقي يعلن رحيله عن الزمالك

واستقر الجناح المغربي أشرف بن شرقي على عدم تجديد عقده مع نادي الزمالك، والرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد 3 مواسم مع الفريق.

وأكد المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أمير مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية رحيل أشرف بن شرقي عن الزمالك خلال الأيام القليلة القادمة، طالع من هنا.

وكان الزمالك قد توج ببطولة كأس مصر الموسم الماضي (2020/2021) على حساب غريمه التقليدي، النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد مساء أمس، الخميس على ملعب ستاد القاهرة.

وبذلك يكون رصيد بطولات الجناح المغربي أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك قد ارتفع إلى 5 بطولات بين محلية وإفريقية على مدار الـ3 مواسم التي قضاها بقميص الفارس الأبيض.

وحقق أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك بطولة الدوري المصري الممتاز، بطولتي كأس مصر، وكأس سوبر مصري إضافة إلى بطولة السوبر الإفريقي.