رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بيب جوارديولا يشيد بمستوى كيفين دي بروين

نشر
بيب جوارديولا يتغنى
بيب جوارديولا يتغنى بمستوى كيفين دي بروين

علق بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، على الموعد المتوقع للظهور الأول لمهاجم الفريق الجديد، النرويجي إيرنج هالاند.

وغاب هالاند البالغ من العمر 22 عاما، عن فوز السيتي على فريق كلوب أمريكا المكسيكي بنتيجة (2-1)، اليوم الخميس، وذلك بسبب انضمامه للفريق متأخرا عن باقي زملائه.

ومع ذلك يرى جوارديولا أن هالاند سيكون جاهزا لمواجهة بايرن ميونخ، في الساعات الأولى من صباح يوم الأحد المقبل.

وقال جوارديولا بحسب ما نقلت صحيفة ذا صن البريطانية: "إيرلنج هالاند سيكون جاهزا في المباراة المقبلة".

وأضاف: "سنرى، لقد أدى بالفعل حصتين تدريبيتين، ولا نرغب في المخاطرة به. لقد عانى من مشاكل تتعلق بالإصابات في الموسم الماضي، وعلينا الاعتناء به".

وتطرق جوارديولا للحديث عن كيفين دي بروين الذي سجل ثنائية في الفوز على الفريق المكسيكي، فقال "كيفين عاد في مستوى عال ومن دون إصابات، وهذا أمر جيد للغاية".

وأتم بيب: "في الموسم الماضي بدأنا الإعداد بصورة سيئة مع معانتنا من إصابات عديدة، لكن في مستهل هذا الموسم يحدث العكس تماما، وبإمكان دي بروين مواصلة مستوياته العالية على غرار الموسم الماضي الذي كان الأفضل له على الصعيد التهديفي".

هالاند: اللعب بقميص مانشستر سيتي تحدٍ كبير

أكد إيرلينج هالاند، الوافد الجديد لصفوف مانشستر سيتى الإنجليزى، أن انضمامه للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قادماً من بوروسيا دورتموند بمثابة تحدٍ كبير.

وقال هالاند فى تقديمه لاعبا لمانشستر سيتي بملعب الاتحاد فى حضور الجماهير، "إنه تحد كبير، هدفى هو الاستمتاع، عندما أستمتع أسجل الأهداف وأفوز بالمباريات".

وأضاف هالاند، "أتمنى أن يحصل كيفن دى بروين على المزيد من التمريرات الحاسمة هذا الموسم، لدى العديد من قمصان سيرجيو أجويرو فى المنزل".

وردا على الفريق الذى يتطلع لمواجهته علق هالاند، "لا أحب أن أنطق الاسم، ولكنه مانشستر يونايتد"، مضيفا "مانشستر سيتي هو النادى المناسب لى، طريقة لعب الفريق والإحساس وكل شيء".

وواصل هالاند تصريحاته قائلا، "سأقول إن دوري الأبطال هو المنافسة المفضلة لدى، لديك الإجابة هناك".

واستعرض مانشستر سيتي صفقاته الجديدة اليوم للجماهير مع غياب النجم كالفن فيليبس بسبب المرض، وجاء هالاند على رأس الصفقات الجديدة للفريق والتى أثارت جدلا كبيرا، بالإضافة إلى الحارس ستيفان أورتيجا وجوليان ألفاريز.