رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بريانكا شوبرا تكشف خطتها للعمل مع زوجها نيك جوناس في السينما والدراما

نشر
بريانكا شوبرا وزوجها
بريانكا شوبرا وزوجها نيك جوناس

كشفت الممثلة بريانكا شوبرا عن خطتها للعمل برفقة زوجها نيك جوناس، مؤكدة أن هناك أكثر من عمل تستعد لهما سواء في السينما أو التليفزيون بقولها: "هناك خطط لا تتوقف بالنسبة لنا أنا ونيك جوناس، لأنني احب العمل برفقته بصورة كبيرة"، ووفقا لتصريحاتها لمجلة "فانيتي فير".

وأضافت أن هناك أمر واحد لن تشاركه العمل فيه وهو الغناء مؤكدة أنها لن تغني برفقته نهائياً.

كما كشفت النجمة الهندية العالمية بريانكا شوبرا، في وقت سابق، عن صور نادرة لها برفقة جدتها بمناسبة عيد ميلادها من خلال حساب الانستجرام الخاص بها، وتذكرت إلي أي مدي تفتقدها، وعلقت عليها بـ"احتفالًا بعيد ميلاد ناني (جدتي). لقد ساعدت في تربيتي بينما كانت أمي وأبي يوازنان بين الدراسة والوظائف الطبية، لقد كانت جزءًا ثابتًا إلى حد كبير من نشأتي، أشعر بأنني محظوظة للغاية لأن لدي الكثير من الشخصيات القوية عن الأمهات في حياتي. أنا ممتنة جدًا لكم جميعًا. اشتاق لكي دائما ناني"

وقد تزوجت بريانكا شوبرا من الممثل نيك جوناس، عام 2018، في الهند، والذي يصغرها بـ10 سنوات.

وسبق أن احتفل النجمين بريانكا شوبرا ونيك جوناس بعيد الميلاد المجيد، حيث قام الزوجان اللذين احتفلا بالكريسماس بمنزلهما في لوس أنجلوس في كاليفورنيا، بتوثيق اللحظة على وسائل التواصل الاجتماعي، ونشر نيك جوناس عبر Instagram صورة رائعة لعيد الميلاد تظهر عائلته المكونة من 5، وهم نيك وبريانكا وكلابهما الثلاثة.

 

أخبار أخرى…

28 يوليو.. عاصي الحلاني يحيي حفلاً غنائيًا في مهرجان "جرش" بالأردن

يحيي المطرب اللبناني عاصي الحلاني حفلا غنائيا يوم 28 يوليو الجاري، وذلك ضمن فعاليات الدورة 36 لمهرجان جرش في الأردن.

وينتظر جمهور عاصي في الاردن مجموعة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول بمناسبة موسم الصيف.
 

وطرح عاصي مؤخراً، أغنيته الجديدة "ضحكة حبيبي"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات عبير أبو إسماعيل، ألحان سليم سلامة ومن إخراج أحمد منجد.


من هو عاصي الحلاني..


عاصي الحلاني هو محمد مزين الحلاني، ولد في 28 نوفمبر عام 1970، نسبة إلى نهر العاصي وتيمناً بالفنان عاصي الرحباني، مطرب وموسيقي لبناني من أصل عراقي ينتمي لعائلة بعلبكية تتكون من 13 أخ وأخت.

وتزوج عاصي من ملكة جمال لبنان السابقة كوليت بولس، وهو أب لثلاثة أبناء: بنتان (ماريتا، دانا) وولد (الوليد). كما أنه عضو في نقابة الفنانين المحترفين في لبنان.