رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم الأنيميشن The Bad Guys يحقق 245 مليون دولار

نشر
 فيلم الأنيميشن The
فيلم الأنيميشن The Bad Guys

وصلت إيرادات فيلم الأنيميشن The Bad Guys إلى 245 مليونًا و 579 آلاف دولار بشباك التذاكر حول العالم، منذ طرحه يوم 22 أبريل الماضي، والفيلم من إنتاج شركة Universal Pictures

وأنقسمت الإيرادات بين 96 مليونًا و 579 ألف دولار بدور العرض الأمريكية، و149 مليونًا دولار بشباك التذاكر حول العالم.

وتدور أحداث الفيلم عن قيام مجموعة من المجرمين بعدة سرقات أسطورية، وقد تم القبض على المجرمين سيئي السمعة وهم حسب الفيلم السيد وولف والسيد سنيك والسيد بيرانها والسيد شارك والسيدة تارانتولا، ولكن لتجنب عقوبة السجن، يجب على الخارجين عن القانون أداء خدعهم الأكثر صعوبة، من ثم يصبحون مواطنين نموذجيين، وذلك تحت وصاية معلمهم، البروفيسور مارمالاد، ومن هنا تنطلق العصابة المشبوهة لخداع العالم بأنهم أصبحوا جيدين.

وفيلم The Bad Guys من بطولة كل من سام روكويل، أوكوافينا، أنتوني راموس، مارك مارون، كريج روبنسون، زازي بيتز، اليكس بورستين، ريتشارد أيواد، ليلي سينج.

ومن المنتظر أن يصل الجزء العاشر من سلسلة أفلام Fast & Furious في الـ19 مايو من عام 2023، وذلك وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، على أن يكون إنتاج العمل من قبل شركة Universal.

ويصدر الفيلم في نفس الشهر مع فيلم Guardians Of The Galaxy Vol.3 وفيلم اللايف أكشن الجديد The Little Mermaid.

 

أخبار أخرى..

"إلا أنا".. عمرو مصطفى يطرح أحدث أغنياته

طرح الفنان عمرو مصطفى أغنيته الجديدة "إلا أنا"، عبر حساباته الشخصى بمنصات السوشيال ميديا المختلفة، ضمن أغنيات ألبومه الجديد "غيرك مين".

 

اقرأ أيضًا..

سميرة سعيد تستعد لطرح أحدث أغنياتها


كشفت النجمة سميرة أنها تقوم بتحضير أغنية جديدة ستكون مفاجأة للجمهور وارجأت الكشف عنها أو عن صناعها إلى أن تنتهى من تسجيلها،  كما أكدت الديفا أن الأغنية ستكون مناسبة لموسم الصيف 

وعلى جانب آخر، طرحت الديفا سميرة سعيد، أغنيتها المغربية الجديدة "يلا روح"، وهى الأغنية التي تعود بها لجمهورها بالمغرب بعد غياب لفترة طويلة عن آخرأغنية مغربية طرحتها.

الأغنية من كلمات محمد المرضي، حكيم بو عامر وألحان مهدي بوعامر، عادل الخياط، حكيم بو عامر وتوزيع مهدي بوعامر، عادل الخياط ورؤية فنية نضال هاني وميكس وماستر ستيف.