رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إنفوجراف|بعد انضمامه رسميًا لبرشلونة.. تعرف على ألقاب ليفاندوفسكي مع بايرن

نشر
الأمصار

حقق 19 لقبا مع بايرن

8 ألقاب للدوري الألمانى 

3 لبطولة كأس ألمانيا 

5 للسوبر المحلي

1 دوري أبطال أوروبا 

1 السوبر الأوروبي 

1 كأس العالم للأندية

ليفاندوفسكي: برشلونة عائد إلى القمة.. أحب التتويج بالألقاب

 

أبدى النجم البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، سعادة بالغة بالانضمام إلى صفوف برشلونة، وذلك لدى وصوله معسكر البلوجرانا في مدينة ميامي، بولاية فلوريدا الأمريكية.

وأعلن برشلونة، عبر موقعه الرسمي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، عن وصول ليفاندوفسكي إلى معسكر الفريق بميامي.

وقال نجم بايرن ميونخ السابق، في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي الكتالوني: "أنا سعيد للغاية بالتواجد هنا.. الانضمام لبرشلونة كان قرارا سهلا للغاية بالنسبة لي".

وأضاف: "برشلونة عائد.. أعتقد أنني يمكنني المساعدة في إعادة الفريق إلى قمة كرة القدم الأوروبية، أتمنى أن نحقق انطلاقة قوية.. أحب التتويج بالألقاب، وهذا يعد فصلا جديدا بالنسبة لي، ويحمل تحديات جديدة".

وتابع: "هذه فرصة بالنسبة لي.. دائما ما كنت أرغب في اللعب بالدوري الإسباني، ضمن صفوف فريق كبير".

وأردف البولندي: "تحدثت بالفعل مع تشافي المدير الفني لبرشلونة وأعرف أفكاره.. لقد كان لاعبا رائعا، وأمامه مستقبل هائل كمدرب".

وصل النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي، الوافد الجديد لصفوف برشلونة، إلى معسكر الفريق الكتالوني فى مدينة ميامي الأمريكية صباح اليوم الاثنين. 

ونشر الحساب الرسمي لنادى برشلونة عبر توتير فيديو وصول البولندى معلقًا عليه، "ليفاندوفسكي بشكل جيد مع فريق برشلونة فى ميامي.. هذا هو الحلم الأمريكي".   

برشلونة يخوض مرانه الأول في مدينة ميامي الأمريكية

خاض برشلونة الإسباني، اليوم الأحد، مرانه الأول في مدينة ميامي الأمريكية، في إطار جولته في الولايات المتحدة التي سيخوض خلالها 4 مباريات ودية استعدادا للموسم الجديد، في انتظار انضمام آخر صفقاته الصيفية النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وحتى وصول الدولي البولندي خلال الساعات القليلة المقبلة عقب اجتياز الكشف الطبي بنجاح وتوقيع عقود انضمامه للبلاوجرانا، وكذلك المدرب تشافي هيرنانديز الذي يواجه بعض الصعوبات الإدارية الخاصة بتصريح دخول البلاد، أدى اللاعبون حصة تدريبية مزدوجة، الأولى في تمام العاشرة من صباح اليوم (بالتوقيت المحلي)، والثانية ستكون منتصف اليوم.

وشارك في الحصة التدريبية الأولى داخل المدينة الرياضية لنادي إنتر ميامي الأمريكي، جميع اللاعبين الذي تم استدعاؤهم للقائمة، باستثناء الجناح الدولي الشاب فيران توريس، الذي خاض بعض التدريبات التأهيلية المنفردة لإصابته بجرح في إصبع القدم.