رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأهلي يستأنف تدريباته استعداداً لمباراة الزمالك في كأس مصر

نشر
مران الأهلي.. الفريق
مران الأهلي.. الفريق يستأنف تدريباته استعداداً لمباراة الزما

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الزمالك في نهائي كأس مصر موسم 2020-2021 التي تقام مساء الخميس المقبل باستاد القاهرة.

وخاض الأهلي تدريبات قوية تحت إشراف ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق وجهازه المعاون، اشتملت على جانب بدني وتدريبات خططية.

وتأهل الأهلي لنهائي كأس مصر بعد الفوز على بتروجت في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة في نصف النهائي، ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا غدًا الثلاثاء، وذلك ضمن البرنامج التحضيري لمباراة الزمالك.

وكان الجهاز الفني قد منح اللاعبين راحة أمس من التدريبات، فيما بدأ اليوم التحضير لنهائي كأس مصر.

مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 
ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك على أرضية، ملعب ستاد القاهرة يوم الخميس الموافق 21 يوليو 2022، الساعة 09:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

طريق القطبين قبل مباراة النهائي
حسم الأهلي تأهله لنهائي كأس مصر نسخة الموسم الماضي 2021 بعد فوزه أمام نظيره بتروجيت بهدفين دون رد اليوم ليضرب موعدًا مثيرًا مع الزمالك في قمة مصرية جديدة.

وكان الزمالك قد صعد أيضًا لنهائي كأس مصر لموسم 2020-21، بعد تخطي عقبة مصر للمقاصة ثم الفوز أمام أسوان بهدفين لهدف في ربع ونصف النهائي على الترتيب.

القنوات الناقلة لـ"مباراة نهائي كأس مصر"
تُذاع مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2021، عبر خاصة البث المباشرة من خلال "koraplus"، وجميع منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالموقع.

رئيس الزمالك: أوافق على إلغاء الدوري لأنه في صالح الكرة المصرية

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه يوافق على إلغاء بطولة الدوري المصري هذا الموسم رغم تصدر الفريق الأبيض جدول ترتيب بطولة الدوري.

وقال رئيس نادي الزمالك، في تصريحات تليفزيونية، إن قرار إلغاء بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم فى صالح المنتخب المصري والكرة المصرية أوافق على الفور.

وواصل الزمالك صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري، أمس السبت 16-7-2022، برصيد 57 نقطة، بعد الفوز على غزل المحلة بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة 25، وبعد أن خاض 25 مباراة فاز في 18 لقاء وتعادل في 3 مباريات بينما خسر 4 مواجهات.
وجاء بيراميدز في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري العام برصيد 53 نقطة، بعد الفوز على الأهلى بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة 25 وبعد أن خاض 25 لقاء فاز في 16 لقاء وتعادل في 5 مباريات بينما خسر 4 مواجهات.