رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

توتنهام يفكر في التعاقد مع ممفيس ديباي مهاجم برشلونة

نشر
توتنهام يفكر في التعاقد
توتنهام يفكر في التعاقد مع ممفيس ديباي مهاجم برشلونة

أكدت تقارير صحفية، عن جاهزية توتنهام لجعل ممفيس ديباي لاعب برشلونة سادس توقيع له هذا الصيف بعد أن وضع الفريق الكتالوني الهولندي في سوق الانتقالات.

فرض برشلونة ثمنًا قدره 20 مليون جنيه إسترليني على ممفيس ديباي، والذي قد يكون توتنهام هوتسبير على استعداد لدفعه هذا الصيف.

عزز برشلونة خياراته الهجومية هذا الصيف، مع الاستحواذ على رافينها من ليدز يونايتد، ووصول وشيك لروبرت ليفاندوفسكي، ومع توقع حصول المهاجم البولندي على القميص رقم 9 يمكن أن ينتقل برشلونة إلى ممفيس.

حدد الجانب الكتالوني سعرًا قدره 20 مليون جنيه إسترليني، لكن أنطونيو كونتي وفقًا لسبورت قدم عرضًا بقيمة 17 مليون جنيه إسترليني. 

ومع ذلك جاء هذا النهج قبل أن يقرر العمالقة الكاتالونيون الانتقال إلى الهولندي، ويمكن لتوتنهام الانقضاض مرة أخرى.

وقع توتنهام بالفعل صفقة واحدة من برشلونة هذا الصيف، في شكل المدافع الفرنسي كليمان لينجليت.

قد يكون ديباي هو التوقيع السادس لتوتنهام هذا الصيف، بعد ريتشارليسون وإيف بيسوما وإيفان بيريسيتش وفريزر فورستر ولينجليت.

برشلونة يخوض مرانه الأول في مدينة ميامي الأمريكية

خاض برشلونة الإسباني، اليوم الأحد، مرانه الأول في مدينة ميامي الأمريكية، في إطار جولته في الولايات المتحدة التي سيخوض خلالها 4 مباريات ودية استعدادا للموسم الجديد، في انتظار انضمام آخر صفقاته الصيفية النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وحتى وصول الدولي البولندي خلال الساعات القليلة المقبلة عقب اجتياز الكشف الطبي بنجاح وتوقيع عقود انضمامه للبلاوجرانا، وكذلك المدرب تشافي هيرنانديز الذي يواجه بعض الصعوبات الإدارية الخاصة بتصريح دخول البلاد، أدى اللاعبون حصة تدريبية مزدوجة، الأولى في تمام العاشرة من صباح اليوم (بالتوقيت المحلي)، والثانية ستكون منتصف اليوم.

وشارك في الحصة التدريبية الأولى داخل المدينة الرياضية لنادي إنتر ميامي الأمريكي، جميع اللاعبين الذي تم استدعاؤهم للقائمة، باستثناء الجناح الدولي الشاب فيران توريس، الذي خاض بعض التدريبات التأهيلية المنفردة لإصابته بجرح في إصبع القدم.

وقبل انطلاق المران، التقط 50 طفلا من أكاديمية (Barça PRO) في ميامي صورا تذكارية مع نجومهم المحبوبين من الفريق الأول، حيث تعد هذه المؤسسة، بالإضافة لأخرى في نيويورك، ملكية كاملة للنادي الكتالوني.