رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنان المصري كريم عبد العزيز يعلن بطولته لمسلسل "الحشاشين" رمضان المقبل

نشر
الأمصار

أعلن النجم كريم عبد العزيز عن بطولته لمسلسل "الحشاشين" خلال دراما رمضان المقبل عام 2023، وذلك للمرة الأولى من خلال حسابه الرسمي على موقع فيس بوك، مؤكداً ذلك بقوله : "قريباً .. رمضان 2023 مسلسل الحشاشين، تأليف أستاذ عبد الرحيم كمال وإخراج أستاذ بيتر ميمي.

ويعتبر ذلك التعاون الثالث على التوالي مع بيتر ميمي بعدما شارك معه خلال آخر عامين من خلال مسلسل الاختيار 2 والاختيار 3، كما يعد التعاون الأول له مع الكاتب والمؤلف عبد الرحيم كمال الذي يخوض تلك التجربة بعد نجاحه الكبير خلال دراما رمضان الماضي من بوابة مسلسل "جزيرة غمام".

على جانب آخر يأتي اعلان كريم عبد العزيز عن العمل بالتوازي مع عرض احدث مشاريعه السينمائية فيلم "كيرة والجن" المستوحي من رواية "1919"، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري وسيد رجب، مع أحمد مالك، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، سلوى عثمان، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

 

أخبار ذات صلة..

فيلم تامر حسنى "بحبك" يحصد إيرادات 27 مليونًا و700 ألف جنيه

حصد فيلم "بحبك" للنجم تامر حسني، إيرادات بلغت 2 مليون و242 ألف جنيه أول أمس الجمعة في شباك التذاكر، ليصل إجمالي ما حصده الفيلم خلال 9 أيام عرض إلى 27 مليونًا و742 ألف جنيه، حيث انطلق الفيلم فى دور العرض يوم الخميس الموافق 7 يوليو.

 

فيلم "بحبك"، يشهد أولى تجارب تامر حسني الإخراجية في السينما، وهو من تأليفه وبطولته، ويشارك في بطولته كل من: هنا الزاهد وحمدي الميرغني ومدحت تيخة وهدى المفتي وعمرو صحصاح وتميم عبده وسمر محمد متولي، وتدور الأحداث حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

وقدم تامر حسني العام الماضي فيلم "مش أنا" وهو فكرة وسيناريو وحوار وبطولة تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، ويشارك في بطولته حلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، وشيرين، وحجاج عبد العظيم، واسما سليمان محمد الجوهري بجانب عدد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار، محمد عبد الرحمن، والسعودي فايز المالكى وعصام السقا.