رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تن هاج يرسل رسالة إلى مجلس إدارة اليونايتد بشأن دي يونج

نشر
تن هاج يرسل رسالة
تن هاج يرسل رسالة إلى مجلس إدارة اليونايتد

كشفت تقارير صحفية، عن طلب إريك تن هاج من إدارة مانشستر يونايتد مواصلة الضغط من أجل فرينكي دي يونج، حتى لو لم يتم توقيعه قبل بدء موسم الدوري الإنجليزي الممتاز الجديد.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، توصل يونايتد إلى اتفاق مع برشلونة يقضي بدفع 75 مليون يورو (63.7 مليون جنيه إسترليني) مقدمًا بالإضافة إلى 10 ملايين يورو (8.5 مليون جنيه إسترليني) في الإضافات للهولندي الدولي.

ومع ذلك فإن دي يونج عازم على البقاء في برشلونة ولم يظهر أي مؤشر عام على استعداده للانضمام إلى يونايتد.

كما زعمت تقارير هذا الأسبوع أن وكيل دي يونج قد تواصل مع تشيلسي وباريس سان جيرمان، في محاولة لتشجيع الناديين على تقديم عروض لبرشلونة.

على الرغم من تردد دي يونج الواضح في الانضمام إلى يونايتد هذا الصيف، تدعي صحيفة The Guardian أن تن هاج أخبر الرئيس التنفيذي للنادي ريتشارد أرنولد ومدير كرة القدم بمواصلة المحاولة، حتى لو لم يتم توقيع لاعب خط الوسط قبل المباراة الافتتاحية للدوري الممتاز ضد برايتون في 7 أغسطس.

يرى تين هاج أن دي يونج جزء أساسي من خططه في يونايتد، لكن لاعب خط الوسط أوضح أنه يريد البقاء في كامب نو.

ريال مدريد - أياكس أمستردام - دوري أبطال أوروبا

سافر دي يونج مع فريق برشلونة في جولتهم التمهيدية في الولايات المتحدة، مما يشير كذلك إلى أنه يريد أن يظل جزءًا لا يتجزأ من فريق تشافي.

قال ماتيو أليماني مدير نادي برشلونة لكرة القدم، يوم الجمعة، خلال إزاحة الستار عن رافينها إنه لن يتم بيع دي يونج، على الرغم من اجتماعهما مع التسلسل الهرمي لليونايتد في وقت سابق من الأسبوع.

وأضاف: “فرينكي لاعب مهم بالنسبة لنا نحن نعتمد عليه كليًا”.

أكمل يونايتد صفقة للتعاقد مع كريستيان إريكسن كوكيل مجاني يوم الجمعة.

توصل يونايتد أيضًا إلى اتفاق مع أياكس للتعاقد مع ليساندرو مارتينيز مقابل 64 مليون يورو (54.4 مليون جنيه إسترليني).