رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليفاندوفسكي: فخور بما حققته مع البايرن

نشر
الأمصار

وجه النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، رسالة وداع لجماهير العملاق البافاري وزملائه في الفريق عقب رحيله لصفوف برشلونة الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وكتب ليفاندوفسكي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام": "أود أن شكر زملائي في الفريق، الطاقم الفني، وإدارة النادي وكل من دعمني دائما للفوز بالألقاب مع البايرن".

 

وأضاف النجم البولندي: "أنا فخور بما حققناه معا، وقبل كل شيء أود أن أشكر الجماهير التي جعلت البايرن فريقا استثنائيا، ممتن لقضائي 8 سنوات رائعة مع هذا النادي وهذه الجماهير وستظل في قلبي إلى الأبد".

 

اقرأ أيضًا..

برشلونة يعلن تعاقده رسميًا مع ليفاندوفسكى


أعلن نادى برشلونة الإسبانى، مساء اليوم السبت، تعاقده رسميًا مع النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي قادمًا من بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأصدر نادى برشلونة بيانا رسميا ذكر فيه "اتفق برشلونة وبايرن ميونخ على انتقال ليفاندوفسكي، في انتظار الفحص الطبي وتوقيع اللاعب".

ولعب ليفاندوفسكي في صفوف العملاق البافاري 375 مباراة بمختلف المسابقات، حتى الآن سجل خلالها 344 هدفا وصنع 72.

وتوج النجم البولندى 19 لقبا مع بايرن ميونخ، بواقع 8 ألقاب للدوري الألمانى، و3 لبطولة كأس ألمانيا و5 للسوبر المحلي، ولقب وحيد لكل من دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

وكان نادى بايرن ميونخ الألماني، أعلن في وقت سابق اليوم توصله لاتفاق شفهي مع برشلونة الإسباني لانتقال النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى صفوف الفريق الكتالوني بداية من الموسم الجديد.

علق رئيس بايرن ميونخ، هيربرت هاينر، اليوم السبت، على توصل برشلونة إلى اتفاق نهائي مع العملاق البافاري، لضم المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مقابل 45 مليون يورو، في إطار الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال هاينر، في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس ألمانيا": "من الجيد للطرفين أن يكون هناك وضوح.. روبرت حظى بتقديرنا، فهو فاز بكل شيء معنا، ونحن ممتنون له للغاية".

ومن جانبه، قال بيني زهافي، وكيل أعمال ليفاندوفسكي: "روبرت يستحق البدء في فصل جديد.. أود شكر بايرن وصالح حميديتش وأليماني".

وواصل: "لم أتوقف عن إجراء الاتصالات الهاتفية، أمس الجمعة، حتى منتصف الليل، من أجل التوصل إلى اتفاق جيد لكل الأطراف.. الكل خرج فائزا".

أما حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لحامل لقب البوندسليجا، فقال: "روبرت ليفاندوفسكي قدم الكثير من الأمور العظيمة لبايرن ميونخ.. تحدثتنا باستفاضة مع زملائنا في برشلونة، وأوضحنا التفاصيل".

وأردف: "ودعنا (ليفاندوفسكي) صباح اليوم.. وبعد رحلة الولايات المتحدة (مع برشلونة) سيعود مرة أخرى، لنحظى بالقهوة معا.. نتمنى له النجاح في ناديه الجديد".