رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

صور جديدة لجينيفر لورانس بعد عودتها لطبيعة وزنها قبل الحمل والولادة

نشر
الأمصار

بدت جينيفر لورانس، اليوم السبت، مميزة للغاية مؤخرًا أثناء ظهورها في شوارع نيويورك بفستان أزرق، حيث يعد هذا الظهور الأول لها بمفردها بعيدًا عن زوجها كوك ماروني الذى اعتاد الثنائى التنزه معًا على مدار الأيام الماضية مثلما التقطت عدسات المصورين، بحسب التقارير العالمية.

وأكد تقرير الديلي ميل أن لورانس بدت خلال الفستان باللوك المعتاد لها قبل الحمل، إذ عادت لطبيعة وزنها بسرعة شديدة، مثلما أكد الموقع الشهير مؤخراً.

جينيفر لورانس

وسبق أن أكدت التقارير مؤخراً ان جينيفر لورانس وزوجها يحاولان البحث عن خطوة جديدة في حياتهما بعد الترحيب بطفلهما الأول في فبراير الماضى، إذ رصدتها أعين المصورين وفقًا لأكثر من موقع أجنبى أكدوا أن الممثلة الشهيرة تستعد بصحبة زوجها للانتقال لمنزل جديد يعيشان فيه.

وأضاف تقرير الديلي ميل أنهما مؤخرًا تم رصدهما أثناء معاينة قصر يصل سعره إلى 20 مليون دولار، ويتواجد في منطقة بيل إير، كما أنه كان مملوكًا للمخرج الشهير إرنست لوبيتش.

 

جينيفر لورانس فى صورتين

وكانت تقارير أفادت بأن النجمة العالمية جينيفر لورانس أصبحت أمًا جديدة بعد أن رحبت بطفلها الأول مع زوجها كوك ماروني، 37 عامًا، وأشارت تقارير TMZ إلى أن ممثلة Hunger Games ، 31 عامًا، ولدت في مقاطعة لوس أنجلوس.

وأبقت جينيفر لورانس حملها سرا حتى سبتمبر، ولقد ظلت بعيدة عن الأنظار منذ ذلك الحين، إلى أن شوهدت في إحدى المرات علنًا بالقرب من عيد الميلاد الماضي.

أخبار أخرى.. 

اتهام إيرينا شايك بدعم الحرب الروسية فى أوكرانيا بسبب طبق سلطة

نشرت عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك، صورة عبر خاصية "ستورى" حسابها على موقع "إنستجرام"، ظهرت فيها صورة طعام، بدا وكأنه سلطة البطاطا، وعلقت عليها: "الروس يوم الأربعاء" (Russianzz on Wednesday) مستخدمة حرف الـ"Z" فى غير موضعه، ما اعتبره البعض بمثابة إشارة لدعم عارضة الأزياء الروسية للحرب التى تخوضها بلادها فى أوكرانيا.

ودخلت إيرينا شايك، فى قلب عاصفة هجوم على وسائل التواصل الاجتماعى بعد اتهام متابعيها بدعم الحرب الروسية الأوكرانية، وذلك باستخدامها رمز "Z" فى صورة نشرتها على إنستجرام.

السوشيال ميديا تهاجم ايرينا بسبب صورة طبق سلطة

وحرف "Z" تستخدمه القوات المسلحة الروسية، وتضعه على طائرات عسكرية ودبابات تستخدم فى الحرب على أوكرانيا، وهو رمز لـ" Za Pobedu"، التى ترمز "للنصر" بالروسية.

ورأى الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى أن ما نشرته عارضة الأزياء الروسية بمثابة دعم للحرب على أوكرانيا، بالرغم من أنها أعلنت سابقا رفضها للحرب.

توضيح ايرينا للفهم الخاطئ للصورة
توضيح ايرينا للفهم الخاطئ للصورة

توضيح ايرينا للفهم الخاطئ للصورة

وبعد هذا الهجوم، تحدثت إيرينا شايك، أخيرًا وواجهت مستخدمى وسائل التواصل الاجتماعى على "إنستجرام"، الذين اتهموها بدعم الغزو الروسى لأوكرانيا، وأكدت أنه لا يوجد معنى خفى فى الصورة، وكتبت فى "ستورى" جديد، "أحيانًا تكون السلطة مجرد سلطة.. لا توجد رسائل مشفرة أو تعليق سياسى هنا.. أتمنى للجميع الحب"، وأضافت إيرينا، رمزًا تعبيريًا على شكل قلب وردى فى نهاية بيانها القصير للتعبير عن عدم وجود نوايا سلبية لديها.

ويشار هنا إلى أنه بعد أيام من الحرب الروسية على أوكرانيا، وتحديدا فى 28 فبراير الماضى، نشرت إيرينا شايك، عبر إنستجرام، "لا للحرب"، داعية الناس للتبرع إلى اليونيسيف والصليب الأحمر فى أوكرانيا.

ايرينا شايك

اقرأ أيضًا: 

أرنولد شوارزنيجر فى كواليس تصوير أول مسلسل تليفزيوني بمسيرته الفنية

ظهر أرنولد شوارزنيجر البالغ من العمر 74 عامًا في موقع في تورنتو، بغرض تصوير مشاهد عمله القادم الذى يتطرق لعالم الجاسوسية، حسب موقع الديلي ميل الذى أكد أن الممثل الكبير يحرص على أن تكون تلك الخطوة بمثابة إضافة لحياته المهنية بعد أفلام عديدة ناجحة من بطولته، إذ تعد تلك التجربة هي المشروع الأول له في عالم الدراما على  الإطلاق.

من ناحية أخرى سبق ووجه الممثل الهوليوودى الشهير، أرنولد شوارزنيجر فى مارس الماضى نداءً مباشرًا إلى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، والشعب الروسى، لتسليط الضوء على الحقيقة بشأن الحرب على أوكرانيا، واصفًا إياها بـ"الكارثة الإنسانية.

وعبر الممثل النمساوي الأمريكي، البالغ من العمر 74 عامًا، عن حبه لروسيا والشعب الروسي، قبل الإدلاء بتصريحات لاذعة إلى بوتين والكرملين، في مقطع فيديو، وفقا لما نقلته صحيفة ديلى ميل البريطانية.

 

وفي سياق آخر، اختارت إدارةمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي بدورته الـ 79 النجمة العالمية جوليان مور لتكون رئيسا للجنة التحكيم الدولية بالمهرجان.


وتضم اللجنة في عضويتها المخرج الأرجنتيني مريانو كون، والكاتب الياباني كازو إيشيجورو، والممثلة الإيرانية ليلى حاتمي.

 

وجوليان مور من مواليد شهر ديسمبر 1960 في كارولينا الشمالية، الولايات المتحدة الأمريكية، كان والدها بيتر مور سميث، يعمل في الجيش الأمريكي وكانت والدتها أني محللة نفسية من أصل أسكتلندي.

وعشقت جوليان مور،  القراءة وشاركت في مسرحيات المدرسة ونصحتها معلمتها أن تمتهن مهنة التمثيل ، ولم يعارض والدي جوليان مور أمر التمثيل لكن طلبا منها استكمال دراستها الجامعية وبالفعل التحقت بجامعة بوسطن وتخرجت منها عام 1983، بعد تخرجها انتقلت جوليان مور لنيويورك وعملت كنادلة في البداية ثم شاركت في أحد حلقات مسلسل (The Edge of Night) عام 1983.

الجوائز الحاصلة عليها جوليان مور

ونالت عام 1998 ترشيح لجائزتي الجولدن جلوب والأوسكار كأفضل ممثلة مساعدة عن فيلم (Boogie Nights)، وفي عام 2000 نالت جوليان مور ثاني ترشيح لها لجائزة الجولدن جلوب ولكن هذه المرة كأفضل ممثلة عن دورها في فيلم (An Ideal Husband)، أيضًا عام 2000 شهد ترشيح أخر لجوليان مور حيث رُشحت لجائزتي الجولدن والأوسكار كأفضل ممثلة في دور رئيسي عن دورها في فيلم (The End of the Affair).

 

وفي سياق أخر، وصلت إيرادات فيلم الإنيميشن The Bad Guys إلى 245 مليون دولار بـ شباك التذاكر حول العالم، فيما وصلت فى مصر إلى 40 ألف دولار فقط.

فيلم The Bad Guys يدور بعد حياة من السرقات الأسطورية، تم القبض على المجرمين سيئي السمعة السيد وولف والسيد سنيك والسيد بيرانها والسيد شارك والسيدة تارانتولا، لكن لتجنب عقوبة السجن، يجب على الخارجين عن القانون أداء خدعهم الأكثر صعوبة، من ثم يصبحون مواطنين نموذجيين، وذلك تحت وصاية معلمهم، البروفيسور مارمالاد، ومن هنا تنطلق العصابة المشبوهة لخداع العالم بأنهم أصبحوا جيدين.

ويقوم ببطولة فيلم The Bad Guys كل من سام روكويل، أوكوافينا، أنتوني راموس، مارك مارون، كريج روبنسون، زازي بيتز، اليكس بورستين، ريتشارد أيواد، ليلي سينج