رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

غدا..الرئيس الجزائري يبحث مع حكومته مشروع قانون المالية التكميلي للعام الجاري

نشر
الرئيس الجزائري
الرئيس الجزائري

يترأس الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون، غدا /الأحد/ اجتماعا للحكومة لدراسة والتصديق على مشروع قانون المالية التكميلي للعام الجاري.

وأوضحت الرئاسة الجزائرية، في بيان، أن الاجتماع سيتناول أيضا مشاريع قوانين أخرى تتعلق بالمقاولات والصناعة والتجارة.


يذكر أن الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون يجتمع، أسبوعيًا، بصفة دورية، مع أعضاء الحكومة لبحث عدد من المسائل، التي تطرأ على الساحة المحلية، ومناقشة خطط عمل الحكومة إزاء تسيير الحياة اليومية للمواطنين.

اخبار ذات صلة.. 

واشنطن والرياض: ندعم إجراء الانتخابات في ليبيا بأقرب وقت

 

أكدت كل من الرياض وواشنطن دعمهما للعملية السياسية التي ترعاها الأمم المتحدة في ليبيا والتي تهدف للتحضير للانتخابات الرئاسية والبرلمانية في أقرب وقت ممكن.

وأعرب البلَدان في بيان مشترك على هامش الزيارة التي يجريها الرئيس الأمريكي جو بايدن للسعودية، عن دعمهما الكامل لاتفاق وقف إطلاق النار الذي يدعو إلى المغادرة الكاملة للقوات الأجنبية والمقاتلين الأجانب والمرتزقة دون إبطاء، وقال الرئيس الأمريكي، جو بايدن، إنه للمرة الأولى منذ 11 سبتمبر نحن هنا في المنطقة من دون عمليات أو حروب، مؤكدا أن المنطقة تعيش أعلى درجات توحدها.

 

وأعرب بايدن خلال كلمته في قمة جدة، عن تطلعه لاستضافة مصر لقمة المناخ "كوب 27".

وعلى هامش قمة جدة للأمن والتنمية، التقى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي مع نظيرة الأمريكي جو بايدن في جدة. 

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس الأمريكي رحب بلقائه الأول مع الرئيس، مؤكداً تطلع الإدارة الأمريكية على تفعيل أطر التعاون الثنائي المشترك، وتعزيز التنسيق والتشاور الاستراتيجي القائم بين البلدين الصديقين وتطويره خلال المرحلة المقبلة، لاسيما فى ضوء الدور المصري المحوري بمنطقة الشرق الأوسط بالقيادة الرشيدة للرئيس، التي تمثل دعامة رئيسية لصون السلم والأمن ونشر السلام لسائر المنطقة.

كما التقى الرئيس السيسي، اليوم في جدة، الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، ولي عهد دولة الكويت.

وفي وقت سابق من اليوم، استقبل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، الرئيس السيسي فور وصوله إلى مدينة جدة السعودية، وذلك للمشاركة في قمة جدة للأمن والتنمية.