رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فابيو كابيلو: دي ماريا مثالي لفلاهوفيتش وبوجبا لديه رؤية

نشر
فابيو كابيلو: دي
فابيو كابيلو: دي ماريا مثالي لفلاهوفيتش وبوجبا لديه رؤية

أعجب فابيو كابيلو باستحواذ يوفنتوس على كل من أنخيل دي ماريا وبول بوجبا، وشعر أنه سيضيف الكثير لفريق ماسيميليانو أليجري.

كان البيانكونيري يتطلع إلى جذب بعض المبدعين إلى فريقهم هذا الصيف بعد موسم سبات إلى حد ما تحت قيادة أليجري الأخيرة، أبرزت إصابة فيديريكو كييزا والبداية البطيئة لدوزان فلاهوفيتش قلة الخيال في تشكيلة يوفنتوس، مما أدى إلى اتخاذ إجراءات في سوق الانتقالات.

في حديثه إلى La Stampa ، قدم كابيلو أفكاره حول تحركات دي ماريا وبوجبا إلى يوفنتوس: “التعاقدات الممتازة ، ستجلب الجودة والشخصية ويمكنهم تقديم المزيد للعبة، لطالما أحببت الأرجنتيني كثيرًا فهو يتمتع بالتقنية والمراوغة وهو مثالي لفلاهوفيتش”. 

وأضاف: “الفرنسي بول بوجبا، بالإضافة إلى القوة يمتلك رؤية رائعة للعبة”.

احتل يوفنتوس المركز الرابع في دوري الدرجة الأولى الإيطالي الموسم الماضي ، وحصل على مكان في دوري أبطال أوروبا بعد بداية صعبة للموسم. يعرف أليجري أن الجماهير لن تقبل سنة أخرى مخيبة للآمال ، لذلك يأمل أن يبدأ بداية قوية لمحاربة ميلان وإنتر من أجل السكوديتو.

من المحتمل أن يقوم البيانكونيري بتعاقدتين إضافيتين قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية ، خاصة إذا انتقل ماتيس دي ليخت إلى بايرن ميونخ. 

هكذا سيحسم ليفاندوفسكي مصير دي ليخت في بايرن ميونخ

بعد اتفاق بايرن ميونخ وبرشلونة على تفاصيل انتقال روبرت ليفاندوفسكي، يمكن للعمالقة الألمان أن يتطلعوا إلى اتخاذ خطوة حاسمة لماتيس دي ليخت لاعب يوفنتوس.

كان الجانب البافاري على اتصال مع البيانكونيري لفترة قصيرة، الآن حيث يتطلعون للتوصل إلى اتفاق مع قلب الدفاع الهولندي، الذي يبدو أنه مستعد للقيام بالقفزة التالية في مسيرته.

كما أوضحت TMW ، سيكسب بايرن حوالي 50 مليون يورو إجمالاً من بيع ليفاندوفسكي إلى برشلونة، مما يمنحهم موارد كافية لإبرام صفقة مع دي ليخت.

في الأيام القليلة الماضية، عرضوا على يوفنتوس 60 مليون يورو بالإضافة إلى 10 مليون يورو في الإضافات لمدافع أياكس السابق، لكن هذه الأرقام اعتبرها البيانكونيري منخفضة للغاية.

مع الانتهاء الآن من رحيل ليفاندوفسكي، يمكن أن يعود بايرن قريبًا إلى يوفنتوس بعرض أكثر إقناعًا، وربما يتناسب مع سعر 80 مليون يورو بالإضافة إلى سعر الإضافات. وافق العمالقة الألمان بالفعل على شروط شخصية مع دي ليخت.