رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ارتفاع إيرادات فيلم Elvis إلى 157 مليون دولار حول العالم

نشر
الأمصار

ارتفعت إيرادات فيلم السيرة الذاتية Elvis ، حيث وصلت إلى 157 مليونًا و 205  ألف دولار أمريكى بدور العرض حول العالم منذ طرحه يوم 24 يونيو الماضى.

ويعد فيلم Elvis إخراج الأسترالي باز لورمان، ويلعب أوستن بتلر شخصية المغني والفنان الشهير إلفيس بريسلي، فيما يقدم الممثل توم هانكس دور باركر الرجل الذي اكتشف أشهر مغني عالمي، وأخذ نصف أرباح نجاحاته.

ويلعب أوستن بتلر شخصية المغني والفنان الشهير إلفيس بريسلي، فيما يقدم الممثل توم هانكس دور باركر الرجل الذي اكتشف أشهر مغني عالمي، وأخذ نصف أرباح نجاحاته.

ويلعب هاريسون جونيور، دور موسيقى البلوز الأسطوري بي بي كينغ الملقب ملك البلوز، كان قد ظهر هاريسون في The Photography و The High Note و Trial of the Chicago 7مؤخرًا.

والفيلم الذي كتبه لورمان وكريج بيرس، يتعمق في العلاقة الديناميكية المعقدة بين بريسلي وباركر الغامض الذي امتد لأكثر من 20 عامًا، من صعود بريسلي إلى الشهرة إلى نجوميته غير المسبوقة، على خلفية المشهد الثقافي المتطور، وكان مركز هذه الرحلة هو أحد الأشخاص الأكثر أهمية وتأثيراً في حياة إلفيس، بريسيلا بريسلي.

أخبار أخرى..

303 مليون دولار إيرادات Thor: Love and Thunder حول العالم

وفي سياق آخر، وصلت إيرادات فيلم Thor: Love and Thunder إلى 303 مليون دولار حول العالم، وذلك في 3 أيام فقط من عرضه بشكل موسع حول العالم. 

وبحسب عدة تقارير أجنبية عن التوقعات المنتظرة لإيرادات فيلم الاكشن والخيال Thor: Love and Thunder، حيث توقع القائمون على الفيلم حصد ما يقارب الـ 150 مليون دولار فى الافتتاحية الأولى للفيلم أول ثلاثة أيام فى شباك التذاكر، لكن الأمر فاق كل التوقعات.

وفيلم Love and Thunder يعد الثانى من سلسلة Thor، وهو من إخراج وايتيتى، بعد فيلم Thor: Ragnarok، الذى طُرح عام 2017.

وقد صرح المخرج وايتيتى بقوله: "الجزء الرابع من Thor، سيجعل فيلم Thor: Ragnarok، يبدو وكأنه عمل ضعيف، حيث إن الجزء الجديد به العديد من التغييرات، بالإضافة إلى الحبكة التى تزيد من إثارته".
 

فيلم Thor: Love and Thunder ينتمي لنوعية أفلام المغامرة المثيرة وهو تكملة مباشرة لفيلم "Thor: Ragnarok" عام 2017، وهو من إخراج تايكا وايتيتي، بطولة كريس هيمسوورث، ناتالي بورتمان، كريستيان بيل، ونخبة من النجوم، كجزء من المرحلة الرابعة من عالم مارفل السينمائي.