رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر يونايتد يتفق مع برشلونة لضم دى يونج مقابل 85 مليون يورو

نشر
مانشستر يونايتد يتفق
مانشستر يونايتد يتفق مع برشلونة لضم دى يونج مقابل 85 مليون ي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي توصل لاتفاق كامل مع نظيره برشلونة، بشأن ضم الهولندي فرينكي دي يونج، وتحديد مصيره بشكل نهائي مع البارسا.

ويرتبط الهولندي فرينكي دى يونج بعقد مع برشلونة ينتهي فى يونيو 2026، وسط اهتمام كبير من جانب إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد بضمه الصيف الحالي.

وأكد فابريزيو رومانو، الصحفى الموثوق بشبكة سكاي سبورتس، أن مانشستر يونايتد توصل لإتفاق كامل مع برشلونة للتعاقد مع فرينكي دي يونج بقيمة 85 مليون يورو.

وأضاف الصحفى الإيطالي في تغريدة عبر حسابه على توتير ،  قيمة صفقة دي يونج هي 75 مليون يورو مضمونة بالإضافة إلى 10 مليون إضافات، حيث متبقي الإتفاق حول الشروط الشخصية للاعب الذي أولويته برشلونة.

وتابع، يبدو ان البارسا اغلق اتفاق مع اليونايتد حول دي يونغ الباقة الكاملة حوالي 85 مليون يورو منها 10 مليون يورو فقط كمتغيرات، وبالرغم من ذلك الصفقة لم تحسم بعد ، لان النادي الإنجليزي عليه الان اقناع اللاعب بالانتقال لهم و هو شيء لا يفكر به فرينكي ، تبقى فقط الشروط الشخصية حيث ان دي يونج ما زال يريد البقاء.

خفض راتبه أو المغادرة.. برشلونة يبلغ فرينكي دي يونج بقراره النهائي

أكدت تقارير صحفية إنجليزية، عن أنه تم إخبار هدف مانشستر يونايتد فرينكي دي يونج، بخفض راتبه بشكل كبير إذا أراد البقاء في برشلونة.

بعد أن اتفق الناديان على رسوم انتقال للاعب خط الوسط الهولندي 55 مليون جنيه إسترليني، يحتمل أن ترتفع إلى 72 مليون جنيه إسترليني الأمر متروك الآن لدي يونج ليقرر أين يكمن مستقبله.

دي يونج صاحب الـ25 عامًا، هو هدف الانتقالات الأساسي لمانشستر يونايتد في الصيف، وسيعاد لم شمله مع مدربه السابق أياكس إريك تن هاج في مانشستر.

وبحسب ما ورد طلب برشلونة من فرينكي دي يونج أن يقطع راتبه أو يغادر النادي

وبحسب ما ورد طلب برشلونة من فرينكي دي يونج أن يقطع راتبه أو يغادر النادي.

تشير التقارير في إسبانيا إلى أن دي يونج يرغب في البقاء في كامب نو، لكن الوضع المالي المحفوف بالمخاطر للنادي ترك الباب مفتوحًا للبيع.

 

سافر قائد يونايتد جون مورتو وريتشارد أرنولد إلى برشلونة أمس الاثنين، والتقى بالمدير الرياضي لبرشلونة جوردي كرويف ومدير كرة القدم ماتيو أليماني ونائب رئيس الرياضة رافا يوستي، في مطعم تريتون للتوصل إلى اتفاق بشأن السعر.

ذكرت صحيفة Mundo Deportivo أن أليماني وكرويف وكذلك تشافي، جلسوا مع دي يونج قبل أول جلسة تدريبية له وشرحوا الموقف.

وبحسب ما ورد أبلغوا دي يونج أنه إذا رغب في البقاء في برشلونة، فسيُطلب منه تخفيض راتبه البالغ 5 ملايين جنيه إسترليني سنويًا.