رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عمرو دياب الأعلى استماعًا على "أنغامي" في الوطن العربي

نشر
الأمصار

تصدر الفنان عمرو دياب، قائمة الأغاني الأعلى استماعًا على تطبيق أنغامي في الوطن العربي.

 

وتصدر ألبوم الهضبة، الذي يضم أغاني "ناس حلوة"، "ب وح وب وك"، و"وزير السعادة" قائمة توب أنغامي في مصر والسعودية والكويت والإمارات وقطر ليصبح الأعلى استماعًا على مستوى الوطن العربي منذ طرحه.

 

يذكر أن عمرو دياب أحيا، أول أمس حفلًا جماهيريًا بالعلمين الجديدة في ختام أيام عيد الأضحى المبارك.

 

شهد الحفل حضورًا كبيرًا من الجمهور الذي حرص على ارتداء اللون الأبيض في انتظار الهضبة الذي صعد إلى خشبة المسرح على أنغام أغنيته "يا أنا يا لأ".

 

اقرأ أيضًا..

عمرو دياب يتصدر تريند تويتر بعد ساعة من طرح برومو ثلاث أغاني


تصدر هاشتاج عمرو دياب وزير السعادة تريند موقع تويتر بعد ساعة واحدة من طرح البرومو الجديد لثلاث أغنيات سيطرحها خلال الفترة القادمة عبر تطبيق أنغامي.

وتفاعل جمهور الهضبة عبر تويتر مع أسماء الأغاني ليمنح النجم الكبير لقبا جديدا هو "وزير السعادة" والذي أصبح الأعلى تداولا على تويتر بمصر خلال ساعة واحدة فقط.

البرومو ضم أسماء ثلاث أغاني هي: "ناس حلوة" و"وزير السعادة"، بالإضافة إلى أغنية "ب و ح و ب و ك" والتى أثار اسمها جدلا كبيرا بين جمهوره.

ولم يكشف الهضبة عن طبيعة الأغاني وما اذا كانت ستطرح دفعة واحدة أم لا.

البرومو دفع جمهور عمرو دياب للتساؤل حول طبيعة الفكرة الجديدة خصوصًا أنه أول فنان يطلق برومو واحد لثلاث أغنيات دفعة واحدة.

ويواصل عمرو دياب طرح أغنياته في موسم صيف 2022  حيث تصدر تريند موقع تويتر مؤخرا بأغنيته "اللوك الجديدة".

ومن ناحية أخرى يستعد عمرو دياب لإحياء حفل كبير في العلمين الجديدة يوم 12 يوليو الجاري.

 

وكان أصدر المستشار القانوني للفنان عمرو دياب بيانًا حذر فيه من استخدام اسم الفنان وعلامته التجارية هو وشركة ناي فور ميديا في أي مشاريع استثمارية أو تجارية.

جاء في البيان: يعلن ويحذر مكتب الأستاذ أشرف عبدالعزيز محامي الفنان الميجا ستار عمرو دياب وشركة ناي فور ميديا ش.ذ.م.م من استخدام علامات تجارية مملوكة للفنان أو اسمه في أعمال تجارية لا تخصه وأن ثمة أشخاصا يدعون زيفاً أنها صادرة عن الفنان أو الاشتراك  فيها، لذا نوصي بشدة أن يتوخى الأشخاص الحذر الشديد فيما يتعلق بهذه الأعمال والإعلانات عن فتح كافيهات بالإسكندرية ودمنهور والقاهرة ونود التحذير من هذه الأنشطة الاحتيالية باستخدام اسم الفنان وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حيال عمليات الاحتيال والنصب التي تستخدم العلامات التجارية المملوكة للفنان عمرو دياب وشركة ناي.