رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رحيم سترلينج يودع مانشستر سيتي برسالة عاطفية

نشر
رحيم سترلينج يودع
رحيم سترلينج يودع مانشستر سيتي برسالة عاطفية

ودع النجم الدولي الإنجليزي رحيم سترلينج، فريقه مانشستر سيتي، حيث يستعد تشيلسي للإعلان عن ضمه.

ونشر سترلينج عبر حسابه على تويتر، صورة لرسالة قال فيها: "7 مواسم، 11 لقبا رئيسيا، ذكريات خالدة".

وأضاف: "للجهاز الفني الذي لعب دورا هائلا في تطويري على مدار الأعوام، لزملائي الذين أصبحوا أكثر من مجرد أشخاص أشاركهم الملعب، للجهاز الإداري، لهؤلاء في المكاتب، للمشجعين الذي ساندوا الفريق دون كلل، لكل من له علاقة بمانشستر سيتي، احترامي لكم لا يمكن أن يكون أعظم".

وأردف: "يا لها من رحلة! أنا ممتن للحظات الصعود والهبوط، لحظات الهبوط هي التي اختبرت قوتي وجعلتني قادرا على الوقوف هنا أمامكم كأفضل نسخة من نفسي".

وحتم: "وصلت إلى مانشستر وعمري 20 عاما، واليوم أغادر رجلا، شكرا لدعمكم الذي لا ينتهي، كان شرفا ارتداء قميص مانشستر سيتي".

واجتاز سترلينج الكشف الطبي مع البلوز، ووقع عقدا حتى 2027، بحسب تقارير صحفية سابقا.

وأكدت تقارير صحفية أن رحيم سترلينج مهاجم مانشستر سيتي سيخضع للفحوصات الطبية مع تشيلسى استعدادًا لانتقاله وتوقيعه على عقد حتى صيف 2027 لصفوف تشيلسي، بعدما حسم النادى اللندني أولى صفقاته الصيفية فى عهد المالك الجديد الأمريكى تود بويلى، بعد توصله لاتفاق نهائى مع نظيره مانشستر سيتي لضم نجمه رحيم سترلينج خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، إن تشيلسي يجرى الكشف الطبي على اللاعب بعدما اتفق مع مانشستر سيتي على ضم رحيم سترلينج مقابل 50 مليون إسترليني، وسيوقع على عقد مدته خمس سنوات مع خيار إضافة عام سادس.

وأضافت الصحيفة أن البلوز توصل، فى وقت سابق، لاتفاق مع نجم السيتي على كافة البنود الشخصية فى عقده مع النادى، والذى سيمتد حتى عام 2027.

وينتهى عقد سترلينج مع السيتي فى صيف 2023، ولم يتوصل الطرفان لاتفاق بشأن التوقيع على عقد جديد، الأمر الذى سيجعل رحيله حتميا فى الميركاتو الحالي، حتى لا يخسره بالرحيل مجانا نهاية الموسم المقبل