رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وائل كفوري يطرح أغنية الجديدة "إوعى تخاف"

نشر
الأمصار

طرح الفنان وائل كفوري أغنيته الجديدة "إوعى تخاف" تتر مسلسل "من.. إلى" للفنان قصي خولي صباح اليوم عبر قناته على موقع يوتيوب، كما أعلن أنه يمكن الاستماع إليها عبر جميع التطبيقات الموسيقية.

والأغنية من كلمات علي المولى "موالي"، ألحان صلاح الكردي وتوزيع عمر صباغ.

مسلسل "من .. إلى" يجمع خولي بالفنانة فاليري أبو شقرا في تعاون ثاني بينهما بعد مسلسلهما "لا حكم عليه"، وتدور أحداث "من .. إلى" حول رجل يسعى لاستعادة حياته الطبيعية التي خسر فيها كل شيء ويحاول مواجهة العقبات، والعمل من تأليف بلال شحادات وفرح شيا وإخراج التونسي مجدي السميري وإنتاج شركة الصبّاح إخوان، ومن المقرر بدء عرضه على منصة شاهد يوم 17 يوليو.

 

أخبار أخرى..

يحيي النجم مصطفي قمر، الخميس المقبل، حفلًا غنائيًا بالساحل الشمالي، فيما يحيي حفلًا غنائيًا آخر فى مسقط رأسه بمدينة الإسكندرية، وذلك بنادى الاتحاد السكندري اليوم الثلاثاء، رابع أيام عيد الأضحى المبارك، بفرع النادي بمنطقة سموحة.

 

ويحضر النجم مصطفى قمر، حاليًا لأكثر من مشروع فنى من ضمنهم ألبوم يتعاون من خلاله مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، ويحمل عددًا من المفاجآت، كما يحضر لفيلم سينمائى سوف يكشف عن تفاصيله خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى تحضيراته للجزء الثانى من مسلسل "فارس بلا جواز" .

 

 

أخبار أخرى..

دينا الشربيني تتصدر تريند جوجل بعد ظهورها الأخير

تصدرت الفنانة دينا الشربيني محركات البحث جوجل في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد عرض برومو حلقتها مع المذيع الإماراتي أنس بوخش، التي سيتم عرضها اليوم عبر اليوتيوب.

وظهرت دينا خلال البرومو وهي تتحدث عن حياتها الشخصية، وعن طفولتها، كما تطرقت للحديث عن أدائها الفني، حيث أكدت أنها لا تعرف إن كانت تجيد التمثيل أم لا.

وعن اتهامها بأنها قامت بخطف رجل من زوجته وأسرته قالت: "أنا مش على رأسي بطحة، أو أنه لازم أطلع أدافع عن نفسي، مع أني عارفة إن فيه ناس كتير كرهتني بسبب الموضوع ده".

 

وأعلنت الفنانة دينا الشربيني عن موعد حلقتها الجديدة مع الإعلامي أنس بوخش في إطار برنامج  "ABtalks" في موسمه الجديد، والذي من المقرر عرضه اليوم الثلاثاء الساعة السابعة مساءا عبر قناته على موقع اليوتيوب.

وتتحدث دينا من جدة خلال هذه المقابلة عن الأسرة والطفولة والخيانة والحب، وكيف تتعامل مع تقلبات الحياة.

وبرنامج " "Abtalks" هو  سلسلة من المقابلات الحوارية مع العديد من الفنانين والمشاهير افي الوطن العربي، والتي تعرض على اليوتيوب وتعتمد على إظهار الجوانب النفسية والإنسانية للضيف موضوع الحلقة، وقد تجاوزت مشاهدات حلقاته  40 مليون مشاهدة.

ويذكر أن الفنانة دينا الشربيني خاضت تجربة الغناء أكثر من مرة، سواء في الإعلانات أو الأفلام، فقد قدمت في فيلم “هيبتا المحاضرة الأخيرة” أغنية مع “شارموفرز”، وأغنيتها في مسلسل “خلصانة بشياكة”، بالإضافة إلى أغنية “فلتت مني”.

وتحاول الفنانة دينا الشربيني دائمًا تقديم نفسها إلى الجمهور بأكثر من طريقة، ولديها العديد من المواهب بعيدا عن التمثيل مثل الغناء والإعلانات، ونستعرض 4 مواهب لـ دينا الشربيني غير التمثيل.