رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشيلسي يفكر في التعاقد مع سيرج جنابري لاعب بايرن ميونيخ

نشر
تشيلسي يفكر في التعاقد
تشيلسي يفكر في التعاقد مع سيرج جنابري لاعب بايرن ميونيخ

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن اهتمام تشيلسي بنجم بايرن ميونيخ سيرج جنابري بعد عدم قدرته على التعاقد مع رافينيا.

وافق البلوز على دفع رسوم للتعاقد مع نجم ليدز يونايتد، لكن رافينها وضع قلبه على الانتقال إلى برشلونة مع وكيله ديكو عازمًا على المضي قدمًا في الانتقال إلى كامب نو.

لقد ترك تشيلسي لاستكشاف خيارات أخرى، وبينما يقترب النادي من إبرام صفقة مع لاعب مانشستر سيتي رحيم سترلينج، لا يزالون حريصين على إضافة خيار هجومي آخر.  

وفقًا لصحيفة The Mail، أجرى تشيلسي الآن "استفسارات مبدئية" بشأن جنابري، الذي أصبح مستقبله على المدى الطويل في بايرن ميونيخ موضع شك بعد رفضه عقدًا جديدًا من بطل ألمانيا.

أمضى جنابري خمس سنوات في آرسنال قبل أن يعود إلى ألمانيا في 2016، لينتقل إلى بايرن ميونيخ بعد عام.

استمتع اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا بأربعة مواسم رائعة مع بايرن، وسجل 17 هدفًا الموسم الماضي.

في غضون ذلك، سمح تشيلسي بالفعل لروميلو لوكاكو بمغادرة النادي هذا الصيف مع ميلان لإجراء محادثات بشأن صفقة لجلب حكيم زياش إلى النادي.

تشيلسي منفتح على السماح لزياش بالمغادرة هذا الصيف، لكنه يريد أن يوافق عمالقة الدوري الإيطالي على صفقة قرض تتضمن التزامًا بشراء الجناح.

كما أن البلوز مصممون أيضًا على تقديم تعزيزات في الخلف مع النادي في محادثات للتعاقد مع ناثان أك من السيتي.

ستيرلينج أولى صفقات تشيلسي في الصيف 

وتعد هذه الصفقة  أولى صفقات النادي اللندني الصيفية فى عهد المالك الجديد الأمريكى تود بويلى، بعد توصله لاتفاق نهائى مع نظيره مانشستر سيتي لضم نجمه رحيم سترلينج خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية. 

وقالت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، إن تشيلسي يجرى الكشف الطبي اليوم على اللاعب بعدما اتفق مع مانشستر سيتي على ضم رحيم سترلينج مقابل 50 مليون إسترليني، وسيوقع على عقد مدته خمس سنوات مع خيار إضافة عام سادس. 

وينتهى عقد سترلينج مع السيتي فى صيف 2023، ولم يتوصل الطرفان لاتفاق بشأن التوقيع على عقد جديد، الأمر الذى سيجعل رحيله حتميا فى الميركاتو الحالي، حتى لا يخسره بالرحيل مجانا نهاية الموسم المقبل.