رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"بحبك" لتامر حسنى يحقق إيرادات 100 مليون جنيه في 3 أيام عربيًا

نشر
الأمصار

أعلنت الشركة الموزعة لفيلم "بحبك" للنجم تامر حسني، أن العمل وصلت إيراداته إلى 100 مليون جنيه، عربيًا في ثالث يوم من إصداره رسميًا بالعيد، وهو من تأليف وإخراج تامر حسني، وتعد التجربة الإخراجية الأولى لنجم الجيل.

 

واحتفل تامر حسنى على صفحته الشخصية على "فيس بوك" بنجاح فيلمه قائلا: مفيش كلام يوصف فرحتي، وكل الفخر إن فيلم بحبك من توزيع الشركة العالمية الكبيرة أورينت.. كما تشرفت أيضا بالكلام عنى بهذا الشكل من قبل مجلة السينما العالمية ڤارايتى".

 

وتلقى فيلم "بحبك" للنجم تامر حسنى، والذى ينافس في موسم عيد الأضحى، إشادات من الجمهور الخليجى خلال أول أيام عرضه بالمملكة العربية السعودية، وأثنوا على كافة عناصر العمل من قصة وإخراج ورسائل مهمة يحملها الفيلم للجمهور، وإشادة بطاقم عمل الفيلم.

 

يذكر أن فيلم "بحبك"، يشهد أولى تجارب تامر حسنى الإخراجية في السينما، وهو من تأليفه وبطولته، ويشارك في بطولته كل من هنا الزاهد وحمدى الميرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتى وعمرو صحصاح وتميم عبده وسمر محمد متولى.

 

اقرأ أيضًا..

فيلم "عمهم" يحقق 8 ملايين و600 ألف جنيه


حقق فيلم "عمهم" بطولة النجم المصري محمد إمام، إيرادات بلغت 3 ملايين و934 ألف جنيه، ليلة أمس الأحد ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، حيث طرح الفيلم يوم الخميس  الماضي في جميع السينمات، لتكون محصلة ايراداته حتى الآن 8 ملايين و600 ألف جنيه، ليحتل المركز الثالث في شباك التذاكر، بعد فيلمي كيرة والجن للنجمان كريم عبد العزيز وأحمد عز، وفيلم بحبك للنجم تامر حسني.

 

جدير بالذكر أن فيلم "عمهم" من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج أحمد السبكي، ويشارك في بطولته مع محمد إمام، كل من سيد رجب، محمد لطفي، محمد سلام، هدى المفتي، آيتن عامر، باسم سمرة، رياض الخولي، أحمد خالد صالح، محمد ثروت، الشحات مبروك

وكان آخر أفلام محمد إمام "لص بغداد" وشارك في بطولته فتحي عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، سعد المختار وضيفا الشرف أحمد رزق وبيومي فؤاد، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.