رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الخميس.. انطلاق موسم الجيمرز في الرياض بحفل الهضبة والكولومبي جي بالفين

نشر
الأمصار

يشهد الخميس المقبل الموافق 14 يوليو حفل انطلاق موسم الجيمرز في بوليفارد الرياض بالسعودية، وهي المناسبة التي يحيي حفل انطلاقها الهضبة عمرو دياب والمغني الكولومبي الشهير جي بالفين والسويديان الشهيران دي جي سباستيان إنغروسو  ودي جي سالفاتوري غاناتشي.

ويشهد الموسم انطلاق العديد من الحفلات الموسيقية على مدار 8 أسابيع والتي ستشهد مشاركة عدد من المواهب المحلية والإقليمية والعالمية منهم محمد حماقي ونانسي عجرم وآخرين.

وفي سياق متصل كشف الشاعر بهاء الدين محمد، عن تعاون جديد يجمعه بالهضبة عمرو دياب، فيما واصل النجم الكبير عمرو دياب مفاجآته لجمهوره فى عيد الأضحى، حيث طرح برومو أغنية جديدة بعنوان "زمن المجاملة"، والتى سيتم طرحها على منصات تطبيقات الموسيقى.

وكان عمرو دياب طرح البوستر الدعائي لأغنية جديدة بعنوان "من 6 لـ 9"، كما طرح النجم عمرو دياب برومو لثلاثة أغنيات جديدة يستعد لطرحها خلال الفترة القادمة، وضم البرومو أسماء ثلاثة أغاني هى "وزير السعادة"، "ناس حلوة"، و"بحبك"، ولم يكشف الهضبة عن طبيعة الأغاني وما إذا كانت ستطرح دفعة واحدة أم لا، ودفع البرومو جمهور عمرو دياب للتساؤل حول طبيعة الفكرة الجديدة، خاصة أنه أول فنان يطلق برومو واحد لثلاث أغنيات دفعة واحدة.

ويواصل عمرو دياب طرح أغنياته في موسم صيف 2022، حيث تصدر تريند موقع تويتر مؤخرا بأغنيته "اللوك الجديد".

اقرأ أيضًا..

تعرف على إيرادات فيلم "بحبك" لتامر حسني بمصر والدول العربية

 

أعلنت الشركة الموزعة لفيلم "بحبك" للنجم تامر حسني بالخارج، أن الفيلم تخطت إيراداته في أول يوم عيد الأضحى إيرادات 56 مليون جنيه، ما يعادل قرابة الثلاثة ملايين دولار، حيث يتم عرضه في الدول العربية والخليجية وبعض دول العالم بالتزامن مع عرضه في مصر.

كما أعلنت الشركة الموزعة للفيلم داخل أمريكا وكندا أن فيلم "بحبك" للنجم تامر حسني يعرض في 65 دار عرض في أمريكا وكندا في ظاهرة غير مسبوقة في تاريخ السينما العربية

وتلقى فيلم "بحبك" للنجم تامر حسني، والذي ينافس في موسم عيد الأضحى، إشادات من الجمهور الخليجى خلال أول أيام عرضه بالمملكة العربية السعودية، وأثنوا على كافة عناصر العمل من قصة وإخراج ورسائل مهمة يحملها الفيلم للجمهور، وإشادة بطاقم عمل الفيلم.

تدور قصة فيلم "بحبك" حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

يذكر أن فيلم "بحبك"، يشهد أولى تجارب تامر حسني الإخراجية في السينما، وهو من تأليفه وبطولته، ويشارك في بطولته كل من: هنا الزاهد وحمدى الميرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتى وعمرو صحصاح وتميم عبده وسمر محمد متولى.

 

وفي وقت سابق، هنأ الفنان تامر حسني، جمهوره والأمة الإسلامية بمناسبة عيد الأضحى، حيث نشر صورة عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، تحمل عبارة "عيد مبارك"، وعلق عليها: "كل سنة وانتوا طيبين وعيد سعيد عليكم وربنا يحقق لكم كل اللى بتحلموا بيه يارب".

في حين نشر أحمد مكي، صورة لإحدى شخصياته الشهيرة "حزلقوم"، وهو يقف بجانب خروف مكتوب عليها "يا صلاة العيد"، وعلق مكي على الصورة التى نشرها عبر حسابه على "إنستجرم"، "كل عام وانتم بخير.. عيد سعيد عليكم جميعا إن شاء الله".