رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مذيعة قناة النيل الأزرق توضح حقيقة إصاباتها بحادث أليم في عيد الأضحى

نشر
الأمصار

نفت مذيعة قناة النيل الأزرق الإعلامية “نورهان نجيب” ما راج من شائعات حول إصابتها مع زوجها في حادث سير بالخرطوم.

وكتبت مذيعة قناة النيل الأزرق على صفحتها ممتعضة لتداول هذه الشائعة التي أقلقت أسرتها: يعني انا تلفوني ما وقف دقيقة، أقلقتو اهلي واصحابي واحبابي، حسبي الله ونعم الوكيل فيكم.

وأضافت  مذيعة قناة النيل الأزرق: انا بخير الحمد لله وفي اتم الصحة والعافية والحمد لله دي اشاعة وناس بس عايزه تجمع لايكات حتى لو على حساب أرواح الناس، حسبي الله ونعم الوكيل.

 

وكانت قد راجت أخبار عن تعرّض مذيعة قناة النيل الأزرق نورهان نجيب وزوجها إلى حادث سير، بإشارة مرور كوبري شمبات، نتيجة اصطدام سيارة مسرعة بسيارتهما، مما تسبب في إصابتها وزوجها ونقلهما إلى المستشفى.

أخبار أخرى..

والي شمال دارفور يتلقى تهاني عيد الأضحى من القوات النظامية

 

 

خلال التهنئة

 

تلقى والي شمال دارفور نمر محمد عبدالرحمن اليوم تهاني عيد إلاضحي المبارك من ضباط وجنود قيادة الفرقة السادسة مشاة وشرطة الولاية وجهاز المخابرات العامة والدعم السريع، وذلك خلال الزيارات الميدانية التي قام اليوم الى رئاسات تلك الأجهزة برفقة أعضاء حكومة ولجنة امن الولاية.

 

وتفقد الوالي خلال جولة المعايدة السجن الحربي ومستشفيات الفاشر جنوب والتعليمي والعسكري والأطفال والسعودي وسجن شالا الاتحادي. 

 

 

وأكد الوالي في تصريح صحفي استقرار واستتباب الأوضاع الأمنية بالولاية بفضل الجهود التي تضطلع بها الأجهزة الأمنية التي تقوم بتنفيذ الخطة الأمنية المشتركة التي تمت اجازتها خلال الفترة الماضية.

 

وناشد الوالي كافة شرائح المجتمع بضرورة التعاون مع الأجهزة المختصة للمحافظة على الاستقرار الأمني، حتى تتمكن حكومة الولاية من القيام بواجباتها في توفير الخدمات الأساسية للمواطنين وتنفيذ مشروعات التنمية . في الصعيد ذاته إطمأن الوالي والوفد المرافق له خلال الجولة التي قاموا بها إلى مستشفيات السلاح الطبي والفاشر التخصصي للنساء والتوليد، والفاشر التعليمي بجانب مستشفى الفاشر التخصصي للاطفال اطمأن على الأحوال العامة للمرضى بالمستشفيات وقدموا لهم التهاني والتبريكات وتمنوا لهم عاجل الشفاء. ودشن الوالي خلال الجولة برنامج فرحة العيد الذي تنفذه أمانة ديوان الزكاة بالولاية الذي إستهدف عدد (6000) مستفيد بتكلفة بلغت (70) مليون و(960) ألف جنيه حيث إحتوى البرنامج على توزيع مبالغ نقدية للمرضى والعاملين بجميع مستشفيات الفاشر والمحليات، فضلاً عن توزيع الخراف والعجول لنزلاء ونزيلات سجن شالا الاتحادي ولدار التربية الشاملة لأطفال الأحداث علاوة على طلاب جامعة الفاشر والمشردين، ونقاط إرتكاز القوات النظامية المعنية بحفظ الأمن وتحقيق الاستقرار للمواطنين بمدينة الفاشر. وأشاد نمر بالجهود المبذولة من قبل الزكاة في سبيل تقديم الخدمات للفقراء والمساكين بمختلف المحليات.

 

 

وجدد نمر وقوف حكومته ومساندتها للزكاة من أجل الوصول للمستحقين.

 

وقال في تصريح (لسونا) أن الزكاة قد ظلت تدفع مبالغ مقدرة لصالح الفقراء والمساكين ليس في هذا البرنامج فحسب بل في العديد من البرامج الإخري والقضايا التي تلامس حياة الناس.ووعد نمر بتوفير الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة للمستشفيات وتذليل المعوقات التي تعترض سير العمل بها حتى يتسنى لها بسط خدماتها الطبية للمرضى بكل سهولة ويسر.  من جهته هنأ أمين ديوان الزكاة بالإنابة أحمد سليمان علي الأمة السودانية والإسلامية وجماهير الولاية بحلول عيد الفطر عيد الأضحي.

 

 

وقال أن الزكاة درجت على تقديم فرحة العيد للفقراء والمساكين في الأعياد والمناسبات العامة إحياء لسنة التكافل الاجتماعي والتراحم في أوساط الفقراء، مبينا أن برنامج الصرف النقدي المباشر للفقراء بأحياء مدينة الفاشر والذي كان قد تم تدشينه في وقت سابق في إطار برنامج فرحة العيد قد إستهدف عدد (117) حيًا لعدد (2675) أسرة بتكلفة (53) مليون و(500) ألف جنيه بجانب محور المستشفيات والذي إستهدف تقديم الدعم النقدي لأكثر من (500) من المرضى والعاملين بالمستشفيات، علاوة على توزيع الأضاحي لعدد (1525) أسرة فقيرة بمعسكرات أبو شوك والسلام وأبوجا للنازحين بمدينة الفاشر وكسوة عدد (300) يتيم بواقع مائة يتيم لكل معسكر وبتكلفة (9) ملايين جنيه.

 

وأشاد سليمان بالمكلفين من جميع المحليات وخصوصًا محلية الفاشر الذين أخرجوا زكاة  أموالهم طواعية وبسخاء إبان نفرة عروض التجارة انطلقت الأيام الماضية، مثمنا في ذات الوقت الجهود الحثيثة التي ظل يبذلها العاملون بالديوان لدفع مسيرة العمل الزكوي جباية وصرفا.