رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فلاي دبي الإماراتية تعلن تعليق رحلاتها إلى سريلانكا حتى إشعار آخر

نشر
فلاي الاماراتية
فلاي الاماراتية

أعلنت شركة فلاي دبي الإماراتية اليوم "الإثنين"، عن تعليق رحلاتها الجوية إلى كولومبو عاصمة سريلانكا حتى إشعار آخر.

 

وفي تصريح خاص لوكالة "رويترز"، قال المتحدث باسم شركة فلاي دبي الإماراتية عبر البريد الإلكتروني، اليوم الإثنين، إن شركة فلاي دبي أوقفت عملياتها إلى كولومبو في سريلانكا حتى إشعار آخر.

 

وأضاف المتحدث: "سنواصل مراقبة الوضع عن كثب على الأرض في سريلانكا، وسيتم الاتصال بالركاب الذين حجزوا للسفر على هذه الرحلات وعرض استرداد أموالهم".

 

وفي وقت سابق من اليوم، قال مكتب رئيس الوزراء السريلانكي اليوم "الإثنين" إن الحكومة بأكملها ستستقيل بمجرد التوصل إلى اتفاق لتشكيل حكومة تضم جميع الأحزاب وذلك في إطار مساعي السلطات لحل أزمة سياسية ناجمة عن أزمة اقتصادية عميقة.

 

وقال مكتب رئيس الوزراء رانيل ويكريميسنجه الذي عرض بالفعل تقديم استقالته في وقت سابق "كل الوزراء الذين شاركوا في المناقشات اتفقوا -على أنه بمجرد التوصل إلى اتفاق لتشكيل حكومة تضم جميع الأحزاب - سيكونون مستعدين لتسليم مسؤولياتهم إلى تلك الحكومة".

 

وأفادت تقارير إعلامية في سريلانكا، بهروب الرئيس السريلانكي غوتابايا راجابكسا، من مقره الرسمي في العاصمة كولومبو، بعد اقتحام المتظاهرين للمقر، في ظل أسوأ أزمة اقتصادية تضرب البلاد. 

 

اخبار ذات صلة.. 

 

أعلن فهد الجلاجل، وزير الصحة السعودي عن نجاح الخطة الصحية للحج وخلوّه من أي تفشيات للأمراض، وقال وزير الصحة السعودي، خلال مؤتمر صحفى: قدمنا الخدمات الصحية للحجاج عبر أكثر من 230 منشأة.

 

وأضاف وزير الصحة السعودي، أن أكثر من 25 ألف ممارس صحي خدموا الخدمات للحجاج، موضحا أن نحو 130 ألف حاج تلقوا الخدمات الصحية.

 

وتابع وزير الصحة السعودي: أجرينا 10 عمليات قلب مفتوح وأكثر من 187 قسطرة قلبية للحجاج.

 

وقال وزير الصحة السعودي، إن عدد الحالات المصابة بكورونا خلال الحج لم تتجاوز 38 حالة فردية فقط.

أمير منطقة مكة خالد الفيصل رسميا نجاح خطة حج هذا العام، وفق لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

 

وقال أمير مكة، إن حج هذا العام نجح على كافة الأصعدة الأمنية والخدمية والصحية، وأكد أمير مكة، أنه لم تسجل أي حوادث أو أمراض وبائية بين الحجاج.

 

وتابع أمير مكة: أرفع التهنئة بنجاح حج هذا العام للملك سلمان بن عبد العزيز خاد الحرمين الشريفين، والأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودى.

 

وقال أمير مكة، إن نجاح هذا العام جاء نتاجا لما وفرته الحكومة من إمكانات مادية ومشاريع، موضحا أن نجاح حج هذا العام جاء نتاجا لما وفرته الحكومة من إمكانات مادية ومشاريع.

 

وتابع أمير مكة: شكرا للحجاج الذين أعانونا على خدمتهم.

 

وفى وقت سابق انتهى حجاج بيت الله الحرام من الجمعيات الأهلية المتعجلين من رمي الجمرات، وعادوا إلى مكة المكرمة تمهيدًا لتأدية طواف الوداع، حيث بلغت نسبة المتعجلين 50% من إجمالي عدد الحجاج