رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. الوصل الإماراتي يعلن ضم البرازيلي جابرييل دى سوزا

نشر
الوصل الإماراتي
الوصل الإماراتي

أعلن نادي الوصل الإماراتي، اليوم رسميًا التعاقد مع الجناح البرازيلي جابرييل دى سوزا "جابرييل زينهو" قادمًا من صفوف نادي ريو آفى البرتغالي، ولم يتم الإعلان حتى الآن عن مدة التعاقد أو التفاصيل المادية.


صفقة تتعثر للوصل الإماراتي 

وفى سياق منفصل، قطع نادي كاظمة الكويتي الطريق على الوصل الإماراتي، معلنا استمرار المحترف الأردني أحمد العرسان مع الفريق للموسم الثانى على التوالي.

 

وكان نادي السرحان الأردني، والذى يملك بطاقة العرسان الدولية، قد كشف عن رغبة الوصل الإماراتي في التعاقد مع العرسان، وأن إدارة النادي في انتظار موافقة اللاعب لإتمام الصفقة.

أخبار أخرى..


أهلي جدة يواجه غرامة بـ 4.5 مليون ريال من الفيفا بسبب حمدي النقاز

حمدي النقاز
حمدي النقاز

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن الظهير التونسي حمدي النقاز، لاعب فريق أهلي جدة ينتظر الحصول على حكم لصالحه، في القضية التي رفعها لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد الفريق السعودي، وطلب من خلالها الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "عكاظ" السعودية، ينتظر أن يحصل النقاز على حكم لصالحه بتغريم الأهلي السعودى 4.5 مليون ريال شاملة الرواتب وقيمة الشرط الجزائى، عقب فسخ العقد مع اللاعب من طرف واحد.

 

وكان أهلي جدة قرر فسخ تعاقده مع الظهير التونسي من جانب واحد عقب ظهوره بمستوى متواضع مع الفريق فى النصف الأول من الموسم المنقضي، ما دفع النقاز فى شهر فبراير الماضي للتقدم بشكوى ضد الفريق السعودي.

 

وكان أهلي جدة نجح قد ضم النقاز (29 عامًا) لمدة موسم واحد فى أكتوبر 2021 الماضي، ولكن النادى قرر بشكل سريع التفريط فى خدماته من طرف واحد.

 

اقرأ أيضًا..

بعد صدمة هبوط أهلي جدة.. عمر السومة يقترب من العودة للدوري الكويتي


ذكرت تقارير صحفية سعودية أن النجم السوري عمر السومة بات قريبًا من العودة مرة أخرى للدوري التركي، وذلك بعد صدمة هبوط أهلي جدة السعودي لدوري الدرجة الثانية السعودي.

وهبط فريق أهلي جدة إلى دورى الدرجة الأولى السعودي لأول مرة فى تاريخه، وذلك بعد تعادله السلبى مع نظيره الشباب، فى اللقاء الذى أقيم على ملعب فيصل بن فهد مساء أمس الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ30 والأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين.

وكان أهلي جدة بحاجة إلى تحقيق الانتصار في مباراته أمام الشباب، لكنه فشل فى تحقيق تلك النتيجة لـ يهبط الفريق لدورى الدرجة الأولى في الموسم المقبل، ليرفع الشباب رصيده للنقطة 55 في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، فيما يصل أهلى جدة للنقطة 32 فى المركز الـ15، لكنه يهبط لدوري الدرجة الثانية.

وقال موقع سعودي سبورت إن جمهور الشارع الرياضي يتحدث بشأن وجهة النجم عمر السومة القادمة، بعد هبوط أهلى جدة من منافسات دورى كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين إلى دوري الدرجة الأولى.

وأضاف الموقع السعودى أن كل الأنباء تؤكد اقتراب عمر السومة من الانتقال إلى نادى القادسية الكويتى الذى بدأ فى مفاوضاته مع النجم السوري، من أجل ضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في السوق الصيفية 2022.