رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بن ناصر يطلب زيادة راتبه لـ3.5 مليون يورو سنويًا لتجديد تعاقده مع ميلان

نشر
الأمصار

يجري نادي أي سي ميلان الإيطالي، حاليًا محادثات مع الوفد المرافق للاعب الوسط الجزائري إسماعيل بن ناصر، بشأن تجديد تعاقده مع الروسونيري.

 

وذكرت شبكة "كالتشيو ميركاتو" أن اللاعب الجزائري لديه خطة مع الوفد المرافق من أجل تجديد العقد، وهى إبرام اتفاق قبل بداية الموسم، حيث يتقاضى اللاعب حاليًا حوالى 1.7 مليون يورو صافيًا فى الموسم ويطلب من ميلان زيادة راتبه لـ 3.5 مليون يورو فى عقده الجديد.

 

وكان الجزائري البالغ من العمر 24 عامًا لاعبا أساسيا فى خط وسط فريق المدرب ستيفانو بيولي الموسم الماضي، وشارك فى 40 مباراة بجميع المسابقات، ويبدو أنه سيظل جزءًا من فريق الروسونيري المتجدد لسنوات قادمة.

 

وينتهي عقد بن ناصر الحالي فى 2024، ومع ذلك هناك حاجة إلى عقد جديد.

 

وينوي باولو مالديني وفريدريك مسارا، المديران الرياضيان للروسونيري، مكافأة لاعب الوسط الجزائري على تطوره والمحادثات جارية لمحاولة التوصل إلى اتفاق.

 

ويتطلع الروسونيري أيضًا لإلغاء الشرط الجزائى الخاص به البالغ 50 مليون يورو وزيادته فى العقد الجديد لحماية لاعبهم.

 

اقرأ أيضًا..

أرتيتا يطلب التعاقد مع إسماعيل بن ناصر لاعب ميلان الإيطالي


طلب ميكيل أرتيتا، المدير الفني لآرسنال، التعاقد مع أحد اللاعبين العرب البارزين خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان الجزائري إسماعيل بن ناصر، نجم ميلان، لاعبًا سابقًا في آرسنال، وشارك مع الفريق الأول في مباراة واحدة بموسم 2015-2016، قبل بيعه إلى إمبولي.

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن آرسنال يجهز عرضًا بقيمة 34 مليون جنيه إسترليني، لاستعادة خدمات لاعب الوسط الجزائري هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميلان يرفض التخلي عن بن ناصر، عقب خسارة زميله السابق في خط الوسط فرانك كيسيه مجانًا هذا الصيف، لكن الرقم المعروض قد يغري الروسونيري.

وشارك بن ناصر مع ميلان في 105 مباريات خلال 3 مواسم، بما في ذلك 40 مباراة بالموسم الماضي، عندما فاز الروسونيري بلقب الدوري الإيطالي.

وأكد مدرب آرسنال ميكيل أرتيتا، أن فريقه ما زال يرغب في التعاقد مع لاعبين آخرين في فترة الانتقالات، على الرغم من نشاطهم المحموم هذا الصيف.

وجلب آرسنال بالفعل لاعب الوسط فابيو فييرا من بورتو بـ34 مليون إسترليني، قبل تأكيد وصول المهاجم جابرييل جيسوس من مانشستر سيتي بـ45 مليون إسترليني.