رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تيم حسن يبدأ تصوير مسلسله الجديد "عاصي الزند" سبتمبر المقبل

نشر
الفنان تيم حسن
الفنان تيم حسن

بدأ الفنان تيم حسن تحضيرات مسلسله الرمضاني الجديد الذى يحمل اسمًا مؤقتًا “عاصي الزند”، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2023 ليعود من جديد إلى السباق الرمضاني، بعد فترة غياب طويلة دامت لأكثر من 3 سنوات.

 

ومن المقرر أن يعقد تيم حسن جلسات عمل، عقب إجازة عيد الأضحى مع الشركة المنتجة والمخرج سامر البرقاوي للاستقرار على التفاصيل النهائية للعمل واختيار الأبطال حيث من المنتظر بدء تصوير المسلسل في سبتمبر المقبل ليكون جاهزًا للعرض في شهر رمضان. 

 

وينتظر النجم تيم حسن طرح فيلمه السينمائى الجديد “الهيبة” بدور العرض السينمائى فى شهر يوليو المقبل.

 

وانتهى نجوم الفيلم من تصوير المشاهد النهائية منه بتركيا وشارف المخرج سامر البرقاوي، على الانتهاء من عمليات المونتاج والمكساج الخاصة بالفيلم؛ استعدادًا لطرحه بدور العرض السينمائية.

 

اقرأ أيضًا..

وليد توفيق يطرح أحدث أغنياته "يا عسل"


 

طرح المطرب اللبناني وليد توفيق، أحدث أغنياته التي تحمل اسم "يا عسل"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، تزامنًا مع عيد الأضحى، والأغنية من كلمات عليم، وألحان بينو، وتوزيع حازم مشى.

وكشف الفنان وليد توفيق لإيمان أبو طالب مذيعة برنامج "بالخط العريض" على قناة الحياة، عن تغير فى ذوق الجمهور، حيث إن الأغنية ينبغى أن تكون قصيرة ومحدودة الكلمات والتوزيع شبابى للغاية، موضحا أنه ينبغى احترام عقول الجيل الجديد وأنا أحترم رأى الشباب وأتواصل معهم.

وعن أغانى المهرجانات، قال وليد توفيق: "هناك ألوان معينة ظهرت خلال الفترة الأخيرة مثل أغانى المهرجانات وانا لا اعرف سبب تسميتها بهذا الاسم بالمهرجان يعنى حفلة، ونفترض أن نطلق عليها أغانى شعبية وأنا لست ضد هذا النوع من الأغاني، أنا لا أستمع لها ولكن هناك أغنيتين سمعتهما ونالا إعجابي، وهما الغزالة رايقة وبنت الجيران".

وقال توفيق أن الأغنية الشعبية طالما خالية من الإسفاف والابتذال فهى قريبة إلى قلبي.

يذكر أن برنامج بالخط العريض يعرض على قناة الحياة مساء الجمعة فى الساعة الثامنة تقديم الإعلامية ايمان ابو طالب.

من ناحية أخرى، طرح النجم رامز جلال، بوستر فيلمه الجديد "أخى فوق الشجرة" يظهر خلاله بظهر وبوزن زائد وجالسًا فوق شجرة، وأعلن أنه سيتم طرحه قريبًا.

فيلم "أخى فوق الشجرة" من بطولة رامز جلال، تارا عماد، حمدى الميرغنى، محمد ثروت، دينا محسن الشهيرة بـ"ويزو"، والعمل من تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.