رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الشرطة الإسرائيلية: حملة "الدرع الأزرق 3" لتأمين زيارة بايدن بـ16 ألف عنصر

نشر
الشرطة الإسرائيلية:
الشرطة الإسرائيلية: حملة "الدرع الأزرق 3" لتأمين زيارة بايدن

أعلنت الشرطة الإسرائيلية إنهاء استعداداتها لزيارة الرئيس الأمريكي جو بايدن، وأطلقت على اسم الحملة "الدرع الأزرق 3"، مشيرة إلى أنه سيعمل 16 ألف شرطي من أفراد الشرطة وحرس الحدود 

ومن المقرر أن تبدأ زيارة بايدن ابتداء من يوم الأربعاء في ساعات ما بعد الظهر، وحتى ظهر يوم الجمعة.

وأشارت الشرطة إلى أنه من المتوقع "حدوث ازدحامات مرورية وإغلاقات في شوارع وطرقات مختلفة في منطقة المركز وفي المحاور المؤدية إلى مدينة القدس".

 

أخبار أخرى…

رئيس الشيشان: نقضي على 100 مقاتل أوكراني في كل معركة

أكد رئيس جمهورية الشيشان الروسية رمضان قديروف أن الجيش الأوكراني يخسر أكثر من 100 مقاتل في كل معركة، عارضا مشاهد لنزع السلاح من الجنود الأوكرانيين.

كما نشر قديروف مشاهد جديدة اليوم قائلا: "من أجل تبديد كل الشكوك، أعرض هذه المشاهد، التي تم تصويرها كلها في نفس المكان. كما ترون، ساحة المعركة مليئة بالجنود الأوكرانيين منزوعي السلاح"، مؤكدا أن هذه المشاهد تتكرر في كل مكان تقريبا.

وتابع: "في المعركة الواحدة، في المتوسط ​​، يتم إرسال أكثر من 100 من النازيين وعناصر بانديرا والشياطين، وجميع النفايات المتبقية إلى بانديرا. وهذه حقيقة تدعمها معلومات استخباراتية موثوقة من وقت لآخر".

وأضاف: "هذه هي بالضبط الطريقة التي تم بها تطهير جمهورية لوغانسك الشعبية بأكملها بكفاءة وسرعة ودقة".

وفي وقت سابق، اعترف وزير الدفاع الأوكراني أليكسي ريزنيكوف بوقوع خسائر فادحة واستنزاف الجيش الأوكراني، وطالب شركائه الغربيين بالمزيد من الأسلحة.

 

أخبار أخرى…

وزيرا خارجية العراق وإيران يبحثان عدة ملفات أهمها زيارة الأربعين

بحث وزيرا خارجية إيران والعراق، مختلف الموضوعات بما فيها تسهيل مراسم زيارة "الأربعين" الأمام الحسين عليه السلام.

وبحسب وسائل إعلام إيرانية، فإن "وزير الخارجية حسين أمير عبداللهيان، أجرى اتصالا هاتفيا بنظيره العراقي فؤاد حسين، حيث بحث الوزيران بعض الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بما فيها متابعة تنمية العلاقات الثنائية وتطويرها، وكذلك بعض الأمور المرتبطة بسفر الزوار الإيرانيين والعراقيين إلى البلدين".

كما شددا الجانبان خلال الاتصال على "ضرورة متابعة الاتفاقات التي تم التوصل إليها خلال زيارة رئيس الوزراء العراقي إلى طهران، بشأن تطوير العلاقات الثنائية وكذلك تسهيل سفر الزوار الإيرانيين والعراقيين خلال المناسبات الدينية والمذهبية وخاصة زيارة أربعين الأمام الحسين عليه السلام".