رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بوفون عن دي ماريا: سأختاره دائمًا للعب في فريقي

نشر
بوفون عن دي ماريا:
بوفون عن دي ماريا: سأختاره دائما للعب في فريقي

أثنى المخضرم جيانلويجي بوفون، حارس مرمى بارما، على تعاقد يوفنتوس مع الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، نجم باريس سان جيرمان السابق.

وسبق لبوفون أن تشارك مع دي ماريا غرفة ملابس باريس.

وقال الحارس الأسطوري، في تصريحات لصحيفة "لاستامبا" الإيطالية: "دي ماريا كان دائما في الظل، وبصراحة لم أفهم سبب ذلك أبدا".

وأضاف: "ليس لديه ما يحسد عليه.. كرة القدم تتبع منطقا غير مفهوم دائما.. نحن نتحدث عن لاعب كبير جدا، قادر على التضحية بنفسه من أجل زملائه في الفريق.. سأختاره دائما للعب في فريقي".

وتابع: "بالنسبة لي، هي صفقة وضربة كبيرة، بالإضافة لكونها صفقة مجانية.. لدي شعور أنهم في إيطاليا لا يقدرون هذا بشكل كامل، لكنهم سيدركون قيمة أنخيل (دي ماريا) سريعا".

رسميًا.. دي ماريا

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، اليوم الجمعة، رسميًا تعاقده مع النجم الأرجنتيني المخضرم انخيل دى ماريا، بعقد لمدة موسم واحد، فى صفقة انتقال حر، وذلك بعد نهاية عقده مع ناديه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي. 

يوفنتوس يتعاقد مع دي ماريا 

ويأتى تعاقد يوفنتوس مع دى ماريا، لمدة موسم واحد، دون خيار التمديد لموسم آخر، وسوف يرتدى القميص رقم 22 مع اليوفي الموسم المقبل.  

وأجرى الأرجنتيني أنخيل دى ماريا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى السابق الفحوصات الطبية صباح اليوم الجمعة، قبل توقيعه رسميًا على عقود انضمامه لليوفي. 

كان دى ماريا قد وصل إلى مدينة تورينو، مساء الخميس، استعدادا لإتمام صفقة انتقاله إلى فريق يوفنتوس الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، فى صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع ناديه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي. 

وقالت تقارير صحفية إيطالية إن النجم الأرجنتيني المخضرم صاحب الـ 34 عاما، سيوقع على عقد لمدة عام واحد مع اليوفى، وسيحصل على راتب بقيمة 7.5 مليون يورو، بالإضافة إلى المكافآت المتعلقة بالأداء. 

وخاض اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا 122 مباراة دولية مع منتخب الأرجنتين، إذ سجل 25 هدفًا وفاز بكأس كوبا أمريكا الصيف الماضي.