رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ولي العهد: نسأل الله في هذه الليلة المباركة أن يحفظ أردننا الغالي

نشر
الأمير الحسين بن
الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد الأردني

هنأ الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد الأردني، الشعب الأردني والأمة الإسلامية بعيد الأضحى المبارك.

وقال ولي العهد عبر "إنستجرام" :” نسأل الله في هذه الليلة المباركة، أن يحفظ أردننا الغالي وشعبه العزيز، وكل عام وأنتم بخير”.

وبمناسبة عيد الأضحى المبارك، تلقى الرئيس العراقي برهم صالح، اليوم الجمعة، اتصالين هاتفيين من الرئيس المصري وأمير قطر للتهنئة بعيد الأضحى المبارك.

كما أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، اتصالًا هاتفيًا مع مصطفى الكاظمي، رئيس الوزراء العراقي، حيث تقدم سيادته بالتهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، متمنياً للعراق وشعبها الشقيق كل الخير والازدهار.

ومن جانبه، أعرب رئيس الوزراء العراقي، عن خالص الامتنان لهذه اللفتة الأخوية من أخيه السيد الرئيس، متمنياً لمصر وشعبها دوام التقدم والرخاء.

وفي وقت سابق، أجرى الرئيس السيسي، اتصالًا هاتفيًا مع سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

وصرح المتحدث باسم رئاسة الجمهورية المصرية، أن الرئيس السيسي، توجه بالتهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، لسمو الشيخ محمد بن زايد متمنياً سيادته للإمارات الشقيقة والأمة العربية والإسلامية كل تقدم واستقرار، وقد أعرب سمو الشيخ محمد بن زايد من جانبه عن الشكر والامتنان للسيد الرئيس علي التهنئة الكريمة، متمنياً لسيادته ولمصر كل الازدهار والرخاء.

 

أخبار أخرى…

الأردن: تنفيذ عملية تفويج الحجاج الفلسطينيين لصعيد عرفات بشكل منظم

قال وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية رئيس بعثات الحج الأردنية، وحجاج فلسطين 48 إن الوزارة استكملت صباح، اليوم الجمعة، تفويج جميع الحجاج الأردنيين وفلسطين 48 لجبل عرفة للوقوف به وأداء الركن الأعظم في الحج امتثالا لقول الرسول عليه الصلاة والسلام "الحج عرفة".

وأضاف الخلايلة لدى تفقده مخيمات الحجاج الأردنيين والـ48 في عرفات أن عملية التفويج تمت ضمن مسار رسمته وزارة الأوقاف من خلال دائرة الحج والعمرة للتيسير على الحجاج، وتحقيق المصلحة والسلامة العامة لهم، وتجنبا للازدحامات، وفق صحيفة الدستور الأردنية.

وأشار إلى أن البعثة الادارية وبالتعاون مع بعثة الارشاد الديني قامت بتنفيذ عملية التفويج بشكل منظم، حيث لم تسجل أي ملاحظات تذكر خلال العملية.

وأكد الخلايلة أن جميع الحجاج الأردنيين وال48 بخير، وهم يمارسون عبادتهم بهذا اليوم العظيم بكل يسر وسهولة، دون تسجيل أي حادثة تذكر.